الوطن:
2024-10-03@06:50:18 GMT

صباح هادي تفوز برئاسة نادي أدب قصر ثقافة السويس

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

صباح هادي تفوز برئاسة نادي أدب قصر ثقافة السويس

أجريت انتخابات مجلس إدارة نادي الأدب بقصر ثقافة محافظة السويس، بحضور أدباء وشعراء ومثقفي المحافظة الباسلة.

واجتمعت الجمعية العمومية للنادي، وأجريت انتخابات مجلس الإدارة وبحضور أدباء وشعراء السويس، ونخبة من أدباء ومثقفي السويس، لتشكيل المجلس الجديد.

انتخاب صباح هادي رئيس لنادي الأدب 

وأعلن قصر ثقافة السويس، أن انتخابات نادي أدب قصر ثقافة السويس، أسفرت عن فوز الشاعرة صباح هادي، بمنصب رئيس النادي، و حصولها على 14 صوتًا مقابل 13 صوتًا للشاعر محمود جمعة.

الفائزون بعضوية مجلس الإدارة

وأسفرت الانتخابات عن فوز أعضاء مجلس إدارة النادي المكون من أربعة أعضاء وهم، الشاعرة: رانيا محمود مسعد 24 صوتًا، الروائية مى جابر إسماعيل 28 صوتًا، الشاعرة منال محمد صبحي 23 صوتًا، الشاعر ياسر محمود محمد 29 صوتًا.

الجدير بالذكر أن الانتخابات تمت من الجولة الأولى عقب اكتمال النصاب القانوني لعقد الانتخابات، والذي بلغ 29 عضوًا من إجمالي 41 عضوًا لهم حق التصويت.

يأتي ذلك في إطار حرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة هشام عطوة لتفعيل دور نوادي الأدب بإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله بفرع ثقافة السويس برئاسة عبد المنعم حلاوة وانطلاقاً من أهمية دعم الهيئة العامة لقصور الثقافة للأدباء والكتاب والمفكرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثقافة السويس نادي الادب محافظة السويس ثقافة السویس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر الأدبى لليوم الواحد بمحافظة المنيا، والذي يقام تحت عنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"، دورة الراحل اسماعيل حلمي ويشارك بفعاليات المؤتمر نخبة من المبدعين الأدباء في أمسية شعرية تحت عنوان "تحت ظلال الأدب والشعر"   حيث  يترأس المؤتمر الشاعر عصام السنوسي ، وأمين عام المؤتمر الأديب ناصر عاشور رئيس مجلس إدارة نادي الأدب المركزي بالمنيا ، وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بالمنيا .

 ويتخلل المؤتمر جلسات بحثية  تحت عنوان " الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة في ظل التطور التقني"،   وتتناول  بعض أبحاث "الشعر العربي من الاصالة الشفاهية إلى المراهنة الرقمية "   و"الإبداع والكتابة الشعرية في المنيا"   و"بانوراما القصة والرواية في المنيا "   يعقبها عرض فنى لفريق كورال أطفال قصر ثقافة المنيا .

ويطوف المؤتمر في رحاب الأدباء الراحلين بجلسة الشهادة الإبداعية عن الأديب الراحل علاء سيد عمر و الأديب الراحل اسماعيل حلمي  .

 وتختتم فعاليات المؤتمر بالتوصيات، ويقدمها الأديب ناصر عاشور رئيس مجلس إدارة نادي الأدب المركزي بالمنيا، وأمين عام المؤتمر .

مقالات مشابهة

  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة" في مناقشات مؤتمر قصور الثقافة بالمنيا
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • النائبة درية شرف الدين تفوز برئاسة لجنة الإعلام بمجلس النواب
  • النائب محمد السلاب يفوز برئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • أحمد بدوي يفوز برئاسة اتصالات النواب في دور الانعقاد الخامس
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا