طالب الفنان الفلسطيني محمد عساف، جمهوره ةمتابعيه حول العالم بالمساعدة العاجلة لأهالي غزة، ودعم القضية الفلسطينية، ووقف قصف الاحتلال الإسرائيلي.

رسالة محمد عساف

وشارك الفنان محمد عساف، فيديو له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قال فيه: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. احنا طالعين نحكى عن العدوان اللى بيتعرض له شعبنا الفلسطينى فى غزة آلاف الشهداء أغلبهم أطفال ونساء وشيوخ.

. فى ظل هذا العدوان والاباد الجمعى الذى يتعرض له شعبنا الفلسطينى».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed Assaf???????? (@mohammedassaf89)

وأضاف:«يا جماعة الخير أي إنسان يستطيع أن ينشر يا ريت ينشر أنا واحد من الناس، أنا مثل بسيط عائلتي كلها هناك، وأنا هنا بحكى عن عائلتى وهم أهل غزة وليس فقط عائلة عساف.. الوضع كارثي جدا.. انشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، أنتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة».

وطالب "عساف" جموع الشعوب بنشر فيديوهات القصف: «أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. أي شيء نعمله.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، 24 ساعة لا عارفين ننام ولا نفعل أي شيء.. متسائلا كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل هذا القصف؟».

كما شدد على مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال قائلا: «لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال طبعا.. كان الله فى عوننا يا شعب غزة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. أضعف الإيمان لدعم القضية الفلسطينية أن تواصلوا نشر جرائم الاحتلال».

اقرأ أيضاًصاحبة صوت حر وقوى.. محمد عساف ينعي الصحفية شيرين أبو عاقلةبعد موت «ريان».. محمد عساف يطلق نفس الاسم على مولوده الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الاسرائيلي غزة محمد عساف قصف غزة اهالي غزة الفنان محمد عساف محمد عساف

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة

وفاة الفنان محمد نصر.. رحل عن عالمنا فجر اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، الفنان محمد نصر، عن عمر يناهز 55 عاما، بعد أن شارك في عدد من الأعمال الفنية المعروفة.

ابنة الفنان محمد نصر تعلن خبر وفاته

أعلنت نادين ابنة الفنان محمد نصر، خبر وفاة والدها فجر اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي الفنان محمد نصر أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي، أطيب قلب في الدنيا كلها وسندي وضهري يا رب».

وفاة الفنان محمد نصرموعد ومكان جنازة الفنان محمد نصر

وأشارت نادين في منشورها إلى موعد ومكان الجنازة، فتكتبت: «الدفنة اليوم بمقابر التونسي في البساتين وصلاة الجنازة اليوم بإذن الله في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

أحمد فهمى ينعى الفنان محمد نصر

ونعى الفنان أحمد فهمي، الفنان محمد نصر، عبر خاصية «الاستوري» على حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «البقاء لله الفنان محمد نصر في ذمة الله.. ادعوا له».

الفنان أحمد فهمي ينعى الفنان محمد نصرأعمال الفنان محمد نصر

يذكر أن الفنان الراحل محمد نصر شارك في عدد من الأعمال أبرزها: «عندليب في الدقي، ابن القنصل، شيكامارا، الممر، وفيلم على جنب يا أسطى، وش إجرام، طباخ الريس، مطب صناعي، ومسلسل خيط حرير».

اقرأ أيضاًالفنان ياسر صادق يعتذر عن إدارة المهرجان القومي للمسرح لهذا السبب

بكلمات مؤثرة| عدد من الفنانين ينعون أحمد فرحات.. وسيمون: «الله يرحمه كان عبقري ومخدش حقه»

يسرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن بدايتها الفنية: «المخرج لما يحبك هتشتغل»

مقالات مشابهة

  • خبير سياسات دولية: موقف فعّال للدبلوماسية المصرية لدعم القضية الفلسطينية
  • خطأ كارثي في حفل افتتاح أولمبياد باريس يثير الغضب بفرنسا «فيديو»
  • مؤسس المنتدى القومي العربي بلبنان: ثورات الربيع العربي أضعفت القضية الفلسطينية (فيديو)
  • خالد عبدالرحمن لأحد الفتيات: وشهوله أغني صوتك أحلى من صوتي .. فيديو
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • وفاة الفنان محمد نصر.. موعد ومكان الجنازة
  • تراس تنتقد هاريس وتتحدث عن "الوضع المجنون" بالولايات المتحدة
  • موعد ومكان جنازة محمد نصر
  • والد الطفلة حنين البكري يرد على رسالة حسين هرهره.. هذا ما قاله.. !!
  • فيديو.. حسين فهمي يتحدث عن أكثر المواقف الإنسانية في مشوار حياته