الخبر:
2024-09-19@21:00:12 GMT

تيارت: تيدة تستقبل ابنها نائب بطل العرب في الملاكمة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تيارت: تيدة تستقبل ابنها نائب بطل العرب في الملاكمة

استقبل، اليوم، سكان بلدية تيدة شمال ولاية تيارت، في جو بهيج غير مسبوق، الملاكم الشاب أكرم رابح، العائد من مصر إلى مسقط رأسه، عقب إحرازه الميدالية الفضية في البطولة العربية للملاكمة للناشئين المقامة بمصر، مقدما نفسه نائبا لبطل العرب وبطلا مستقبليا في رياضة الفن النبيل وهو الناشط في جمعية الحماية المدنية التي تخرجت منها البطلة إيمان خليف ابنة قرية عين مصباح.

وحل الملاكم البطل في حدود الحادية عشرة في موكب سيارات رافعين الراية الوطنية، جاب الشارع الرئيسي لبلدية تيدة، مكسرا الهدوء الذي تعرفه هذه البلدية، وسط فرحة عارمة لدى أهالي المنطقة الذين خرجوا لاستقبال ابنهم الذي وصل إلى المنازلة النهائية في وزن 80 كلغ للبطولة العربية للناشئين، منهزما أمام المصري فارس عادل متولي.

وكان رئيس بلدية تيدة محمد بن فايد وعدد من منتخبي المجلس الشعبي للبلدية في استقبال البطل رابح بمبنى البلدية وسط زغاريد إحدى العاملات، وأهدى البطل الشاب الميدالية الفضية إلى الشعب الفلسطيني تعبيرا منه عن تضامنه معهم في هذه المحنة التي يمرون بها جراء القتل الممنهج من طرف الصهاينة للمدنيين أغلبهم من الأطفال والنساء. وتعرف بلدية تيدة نشاطا رياضيا كبيرا في الفترة الأخيرة في مجالات كرة القدم والمصارعة في خطوة من شبابها للخروج من العزلة التي تشهدها هذه المنطقة.

 

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله "علي" مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل. 

مقالات مشابهة

  • لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية
  • نائب وزير الخارجية يشارك باجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية لوقف الحرب على غزة
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نائب سابق:الكتل السياسية تتحمل مسؤولية القوانين التي صدرت في زمن المندلاوي
  • تيارت: الدرك يسترجع سيارة مسروقة بعد ضبطها بمسلك ترابي بمهدية بتيارت
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • مع تدشين مبادرة «بداية».. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية تيدة
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة لقرية تيدة بمركز سيدي سالم