ضبط  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم من ضبط سيارة ربع نقل قيادة (سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة إبشواى) مُحمل عليها 56 كرتونة ألعاب نارية بداخلها كمية من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال بإجمالى مليون قطعة ألعاب نارية "لعب أطفال" وذلك حال سيره بالطريق الدائرىبدائرة مركز شرطة الفيوم.

إنتل تطلق أول برنامج لتسريع أجهزة الكمبيوتر بتقنية الذكاء الاصطناعي إحباط ترويج 1,700,000مليون قطعة ألعاب نارية رصد مليون قطعة ألعاب نارية في القاهرة

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات وأنها ملك عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة الشواشنة.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وتبين قيامه بتصنيع الألعاب النارية بالإشتراك مع ( عامل آخر "تم ضبطه" ) داخل قطعة أرض "ملكه" كائنة بدائرة مركز شرطة الشواشنة .. كما تم ضبط (عدد 62 كرتونة بداخلها كمية من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال بإجمالى1,300,000 قطعة ألعاب نارية "لعب أطفال"- 160 كيلو جرام خامات تصنيع- أدوات ومعدات التصنيع- كمية كبيرة من فوارغ الألعاب النارية المُعدة للتعبئة).

المتهم وبحوزته المضبوطات 


بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع الألعاب النارية والإتجار فيها والتربح منها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الألعاب النارية وترويجها. 

 

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المتهمين بسرقة سيدة وآخر بالإكراه بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة ألفي جنيه عن تهمتي إحراز السلاح الناري والذخيرة وبراءة المتهم الثاني من هتك عرض المجني عليها.

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال ومحمد أحمد عبد المالك وعصام إبراهيم الضويني الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد طه محمد.

 

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 396 لسنة 2023 جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم 1068 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة قيام المتهمين «علاء .ع»، 36 سنة، نقاش و«طارق .س»،29 سنة، نقاش بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة بسرقة المبلغ المالي 10 آلاف جنيه المملوكين للمجني عليهما «سمير .ف» و«هيام .ع» بالإكراه الواقع عليهما وذلك بأن دلفوا إلى محل سكنهما مُحرزين أسلحة بيضاء «منشار – مفك معدني» دون مسوغ قانوني المستخدمة في التعدي على الأشخاص وأسلحة نارية بدون ترخيص سلاح ناري خرطوش وذخيرة «طلقتين» بدون ترخيص وأشهروا في وجههم تلك الأسلحة وتعدوا عليهما بالضرب محدثين إصابتهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من سرقتهما.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهم الثاني بهتك عرض المجني عليها «هيام .ع» بالقوة بأن تحسس مواطن عفتها حال إحرازه للسلاح الأبيض.

 

وأكدت النيابة العامة إقرار المتهمين بأنهما على أثر ضائقة مالية حاقت بهما اتفقا وخططا على سرقة مسكن المجني عليهما ظنًا منهما خلوه من ساكنيه حتى تفاجئا بالمجني عليهما فأعجلاهما ضربا وكبلا وثاقهما وهدداهما باستعمال سلاح أبيض قبلهما مما بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بلوغ مقصدهما والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه.

 

وأوضحت النيابة العامة أنه بمراجعة آلات المراقبة بحضور المتهمين إلى محل الواقعة قبل ارتكابهما وانصرافهما منها عقب ارتكابها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام تاجر ألعاب نارية ضبط تاجر ألعاب نارية أمن الفيوم قطعة ألعاب ناریة بدائرة مرکز شرطة الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أضاء برج خليفة في دبي سماء المدينة بعرض ضوئي ساحر، في لحظة تاريخية تجمع بين شركة هواوي ومنصة يلا لودو، الرائدة في عالم ألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة.

 احتفل متجر تطبيقات هواوي بشكل مميز بشراكته مع يلا لودو من خلال هذا العرض الذي ألهم الحضور وأبرز التزام الشركتين بالابتكار وتقديم تجارب استثنائية لعشاق الألعاب.

وتمثل هذه الفعالية الضوئية البارزة البداية الرسمية للتعاون الاستراتيجي بين هواوي ويلا لودو، والذي يهدف إلى رفع مستوى تجربة الألعاب الإلكترونية في المنطقة. 

وعبر ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن فخره بالشراكة المثمرة، مؤكدًا على أن العرض الضوئي يعكس القدرة الفريدة للشركتين على تحقيق الإبداع وتقديم الفرص المثيرة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

من جانبه، أشار صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، إلى أن هذا العرض يعكس رؤية الشركتين المشتركة في دعم الابتكار وتطوير مشهد الألعاب في المنطقة، مؤكدًا أن هذه الشراكة ستفتح الأبواب أمام تجارب جديدة وممتعة لمحبي الألعاب في الشرق الأوسط وأفريقيا.


يأتي هذا الحدث في سياق جهود هواوي المستمرة لدعم وتطوير صناعة ألعاب الهواتف المحمولة، بتقديم أدوات وتقنيات تساهم في تعزيز قدرات المطورين وتحسين تجارب المستخدمين، وذلك في إطار التزامها بالابتكار والتميز في كل مجالات عملها.


هذا ويتوقع أن تشهد الشراكة المستقبلية بين هواوي ويلا لودو المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تعزز من مكانتهما كرواد في عالم ألعاب الهواتف المحمولة، وتسهم في تحقيق مزيد من النجاحات والابتكارات المبهرة.

مقالات مشابهة

  • ألعاب الظل في اليمن من يظلمها؟
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية