أصدرت وزارة الأوقاف بيانا اليوم الثلاثاء بشأن تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ الحفاظ على الأمن القومي المصري فيما يخص القضية الفلسطينية.

تفويض من أئمة وواعظات وعلماء الأوقاف لـ الرئيس السيسي

قالت وزارة الأوقاف في البيان إننا ندعم بكل قوة وضمير ديني ووطني كل المواقف الوطنية المشرفة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثمنين مواقفه وقرارته الشجاعة والحكيمة معًا وحفاظ سيادته على الأمن القومي المصري والسيادة المصرية.

تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

وتابعت الأوقاف أننا نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرفض القاطع، لتهجير أشقائنا الفلسطينيين إلى سيناء، الأمر الذي سيتبعه حتمًا تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن وتصفية القضية الفلسطينية نهائيًّا.

رفض أن تكون سيناء وطن بديل

وأضافت الأوقاف أننا نؤيد رفض سيادته أن تكون سيناء وطنًا بديلا لأحد، وعمله الدؤوب على إحلال السلام العادل القائم على إعطاء الفلسطينيين كامل حقوقهم وأخصها إقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

الحفاظ على الأمن القومي

وأكدت وزارة الأوقاف أنها تفوض الرئيس السيسي تفويضًا كاملا فيما يتخذه من قرارات في الحفاظ على أمننا القومي، مؤكدين أن نقف خلف سيادته بكل قوة، وأننا مستعدون للتضحية في سبيل الحفاظ على وطننـا، وعلى كل ذرة رمـلٍ مـن أرض سـينـاء المبـاركـة بـدمـائنـا، وأننـا سـنكـون في مقدمة الصفوف متى طُلب إلينا ذلك.

اقرأ أيضاًوزارة الأوقاف تفتتح 10 مساجد الجمعة القادمة

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وكيل وزارة الأوقاف بقنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف الحفاظ على الأمن القومي المصري الرئيس السيسي والقضية الفلسطينية أئمة وواعظات وعلماء الأوقاف على الأمن القومی وزارة الأوقاف الحفاظ على

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن مصر استمرت في التفاوض بما يخص السد الأثيوبي، إيمانا منها بأهمية الجهود الدبلوماسية إدارة هذا الملف.

وأوضح رئيس مجلس الشيوخ، أنّ الدولة أكدت الإضرار بالأمن المائي المصري سيؤثر سلبا على استقرار الإقليم ويضع المنطقة بأكملها أمام تحديا كبير، معلقا: «مجلس الشيوخ يدعم ويؤيد القيادة السياسية في اتخاذ كافة الإجراءات التي تتفق عليها المواثيق والاتفاقيات الدولية بحق توافر الأمن المائي لمصر».

وأضاف، خلال كلمته خلال في أولى جلسات دور انعقاد مجلس الشيوخ الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري وتأمين سيادة مصر.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • اقرأ غدًا في "البوابة».. السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل