يفتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحى الكوميدى الجديد "يوم عاصم جدا"، فى السابعة من مساء يوم الخميس ٢٦ أكتوبر الجارى على مسرح السلام بشارع القصر العيني .

العرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، وهو ضمن سلسلة العروض التي أُعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار "٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد" فى المسرح القومي.

أخبار الفن .. أول تعليق من عمرو دياب عن فلسطين | معلومات مثيرة عن الفنانة المعتقلة مروة صبري فى ندوة صدى البلد: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مينفعوش لبعض.. أسما شريف منير مستفزة ووالدها أهان الجمهور.. خاصمت عبير صبري 4 شهور مسرحية يوم عاصم جدا 

ويقدم العرض يوميا عدا يوم الثلاثاء، وتدور أحداث المسرحية في منزل عاصم السرياقوسي الذي يعيش فيه أحفاده بعد أعوام من وفاته هو وزوجته، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي فانتازي .

مسرحية "يوم عاصم جدا" بطولة "مصطفي منصور، هايدي رفعت، مجدي البحيري، شريهان الشاذلي، سلوى عزب، ياسر الرفاعي، آية خلف، مازن المونتي" بالاشتراك مع "مصطفى بهنسي، أحمد هيثم، مريم عبد المطلب، ياسين محمد"، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقي محمد الكاشف، ديكور محمد فتحي، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياچ أمل حسام، استعراضات حسن شحاتة، سوشيال ميديا محمد فاضل، كتابة وأشعار أيمن النمر، مخرج منفذ نور سمير، فكرة وإخراج عمرو حسان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج خالد جلال خالد جلال

إقرأ أيضاً:

مجلس للحكومة الخميس المقبل يتدارس مشاريع مراسيم تتعلق بالبناء المضاد للزلازل

ينعقد بعد غد الخميس، مجلس للحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

وذكر بلاغ صحفي لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا لوزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني حول حصيلة الموسم السياحي الصيفي.

وأبرز المصدر ذاته أن المجلس سيتدارس، إثر ذلك، مشروع قانون يقضي بتغيير وتتميم القانون المتعلق بالتأمين الإجباري الأساسي عن المرض وبسن أحكام خاصة.

وبحسب البلاغ، يتدارس المجلس إثر ذلك ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بالجودة والسلامة الصحية للصلصات التي يتم تسويقها، والثاني بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بالموافقة على ضابط البناء المضاد للزلزال المسمى «R.P.S 2000» المطبق على المباني المحددة فيه قواعد الوقاية من الزلازل وبإحداث اللجنة الوطنية لهندسة الوقاية من الزلازل، والثالث بتتميم المرسوم المتعلق بالموافقة على ضابط البناء المضاد للزلزال المطبق على المباني المنجزة بالطين وبإحداث اللجنة الوطنية للمباني المنجزة بالطين.

ويختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

كلمات دلالية مجلس الحكومة، الزلزال

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • مشاريع ومراسيم على طاولة مجلس الحكومة الخميس المقبل
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل
  • مجلس للحكومة الخميس المقبل يتدارس مشاريع مراسيم تتعلق بالبناء المضاد للزلازل
  • موعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية
  • مهرجان آفاق مسرحية يغلق باب التقدم للورش المجانية
  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس