الحسكة-سانا

كرم محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح اللاعبين البراء البرخو وميس قباني الحائزين بطولة غرب آسيا بالريشة الطائرة التي جرت في العراق مؤخراً.

وأكد صيوح أهمية هذا الإنجاز الذي سجل للرياضة السورية، والذي يأتي كثمرة لجهود اللاعبين ومدربيهم واللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالمحافظة، لافتاً إلى استعداد المحافظة لتقديم كل دعم ممكن للحفاظ على المستوى الرياضي المميز لرياضة الريشة الطائرة ولمختلف الألعاب الرياضية الأخرى.

وأبدى اللاعبان المكرمان شكرهما وتقديرهما لهذا التكريم والذي يشكل حافزاً قوياً لمتابعة مسيرة التألق في هذه اللعبة، مشيرين إلى أن الفوز بالبطولة ورفع اسم سورية عالياً جاء كنتيجة تضافر الجهود والدعم، إضافة لساعات التدريب الطويلة التي أثمرت الفوز بالمراكز الأولى.

وكان اللاعب البراء البرخو قد حقق ذهبية ومثلها فضية وبرونزيتين، بينما نالت اللاعبة ميس ثلاث ذهبيات وفضية واحدة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا ضخمًا بمدينة بورسعيد بحضور جماهيري من مختلف محافظات الجمهورية، التي اشترط دخول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء، وذلك تحت شعار "وايت بارتي"، وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا أغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وجوده.

 من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد .." ثم انطلق ليقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها  " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" .. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا" و  "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة" .. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الإثارة والحماس بأغنية "أم الدنيا".

ويأتي حفل بورسعيد بعد النجاح الكبير الذي حققه حماقي وتألقه في إحياء أولى سلسلة حفلات" ليالي مصر" والذي أقيم بإستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة والذي شهد حضورا جماهيريا ضخما وتواجدا ملحوظا للآلاف من أبناء الجاليات العربية من المقيمين بمصر، وشهد الحفل إعلان حماقي عن قرب إطلاق ألبومه الجديد والذي من المتوقع أن يجرى طرحه خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • وزير الخارجية: يجب على المجتمع الدولي الالتزام بتعهداته لدعم السودان
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»