انطلقت منذ قليل فعاليات مؤتمر المرأة المصرية النقابية باتحاد عمال مصر  الداعم لرئيس الجمهورية للترشح في الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر النقابة العامة للبترول.

ويعد هذا المؤتمر هو الاجتماع الأول لسكرتارية المرأة واتح عمال مصر وذلك من أجعل دعم فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أطلق علي هذا المؤتمر اسم "المرأة والرئيس" وذلك إبرازا لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لدور المرأة المصرية داخل المجتمع المصري، فيعد عصر الرئيس هو العصر الذهبي للمرأة.


وملأ المقر لافتات التي تؤيد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات مرة أخري ، ودعم موقفة تلك الفترة أمام الأحداث الأخيرة.

كما تعالت الهتافات التي تطالب بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل المقر بالإضافة إلي رفع الأعلام المصرية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نوه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • للكشف المبكر لأورام الثدي.. الداخلية تنظم مؤتمر «الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية»