شدد المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز تنمية العبور، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالجهاز بتكثيف الحملات اليومية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وشن جهاز المدينة، عدة حملات مكبرة علي مدار اليوم، لإزالة الإشغالات والتعديات تحت إشراف إدارتي التنمية والأمن لجنة الازالة والسحب والغلق، بمعاونة شرطة التعمير وشرطة المرافق واسفر عمل الحملة النهارية على تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء لبعض القطع المخالفة بالحى الثالث.

 


وأثناء مرور الحملة تم رصد فرشه بائع لحوم بالحى الاول محليه ١٢ التبه بجوار مدرسة جرين فالى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللإزمة، وتم رصد عدد(3) سيارات نقل مخالفة للسير بدون مشمع وتم اتخاذ اللازم.

وبناءا على التوجيهات المستمرة للمهندس رشاد، بإستمرار الحملات المسائية لرفع الإشغالات بالمدينة، واستمرار تحقيق الإنضباط، والقضاء على التعديات على حرم الشوارع من قبل أصحاب المحلات والكافيهات، وإزالة تلك التعديات، حيث تم تشكيل حملة ليلية تحت إشراف المهندس السيد أمين نائب رئيس الجهاز إدارتي التنمية والأمن بالجهاز.

وأكد المهندس أحمد رشاد أن الجهاز سيواصل حملاته على مستوى الأحياء لإزالة كافة الإشغالات مع المتابعة المستمرة لعدم عودة الإشغالات والمخالفات مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة العبور محافظ القليوبية حملات أمنية المخالفات

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1034 مخالفة تجاوز سرعات و56 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 36 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 97 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة العبور.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • وزير الإسكان: تواصل حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة