نظمت كلية الصيدلة في جامعة حلوان المؤتمر العلمي  السنوي، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة.

وفد من إعلام جامعة حلوان يزور الهيئة العامة للاستعلامات جامعة حلوان تحصد المركز الأول مكرر بفريق "إيناكتس" في مسابقة عالمية

وحضر المؤتمر العلمي السنوي لكلية الصيدلة في جامعة حلوان وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية والطلاب.

وخلال فعاليات المؤتمر  العلمي السنوي لكلية الصيدلة في جامعة حلوان، قام عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام باستعراض الأنشطة والإنجازات التي قامت بها الكلية في جميع القطاعات خلال العام الماضي، وكذلك تكريم جميع العاملين بفرق وحدة ضمان الجودة احتفالا بتجديد اعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

حصاد أنشطة كلية الصيدلة في جامعة حلوان

وأشار الدكتور سامح سرور، عميد كلية الصيدلة في جامعة حلوان، إلى أن العام الدراسي الماضي حفل بالعديد من الأنشطة والإنجازات .

جاء ذلك في كلمته خلال المؤتمر العلمي  السنوي لكلية الصيدلة في جامعة حلوان، وأوضح أن اإنجازات تتضمن: تجديد اعتماد الكلية، وإدراجها في المرتبة 401 في تصنيف شنغهاي الدولي.

وأضاف عميد كلية الصيدلة في جامعة حلوان أنه تم إدراج بعض علماء الكلية مثل الدكتور محمد نصر أستاذ الصيدلانيات في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء.

وأشار عميد كلية الصيدلة في جامعة حلوان إلى تحديث لوائح الدراسات العليا بالكلية وإضافة برامج مهنية جديدة لأول مرة مثل التغذية الإكلينيكية.

ولفت عميد كلية الصيدلة في جامعة حلوان إلى عقد اتفاقيات مع جهات بحثية وعلمية وجامعات دولية مختلفة واستحداث مناصب معاوني العميد والوكلاء وأمين الكلية لإعداد القيادات المستقبلية للكلية وتدريبها.

ونوه  عميد كلية الصيدلة في جامعة حلوان بعقد العديد من ورش العمل والويبنارات الدولية واستقدام محكمين أجانب لتحكيم الرسائل العلمية وحصد العديد من جوائز النشر والتميز العلمي بجامعة حلوان، وغيرها العديد من الإنجازات.

وقام كل من وكلاء كلية الصيدلة في جامعة حلوان ورؤساء الأقسام بعرض أنشطة قطاعات الكلية وأقسامها المختلفة.

وفي نهاية المؤتمر العلمي  السنوي لكلية الصيدلة في جامعة حلوانن تم صياغة التوصيات التي تضمنت خطة لدفع تصنيف كلية الصيدلة قدمًا واستمرار تحسن وتطوير الأداء الأكاديمي للكلية والعمل على الحصول على الاعتماد الدولي للكلية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان السيد قنديل رئيس جامعة حلوان كلية الصيدلة الصيدلة المؤتمر العلمی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بانتظام أعمال الكنترولات بالكليات، وإتمام التصحيح، والرصد، وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية، مؤكداً حرص إدارة الجامعة؛ على متابعة سير أعمال الكنترولات بالكليات على نحو منظم، ودقيق؛ يتيح الانتهاء من رصد الدرجات، وسرعة إنجاز النتائج.

 وأشار الدكتور أحمد المنشاوي، إلى انتهاء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة أسيوط؛ بهدوء، ودون رصد مشكلات، أو معوقات، في إطار الانضباط، والالتزام الكامل بالتعليمات، والتوجيهات الامتحانية الصادرة عن الجامعة، وقواعد العملية الامتحانية؛ وفقًا لنظام كل كلية، وطبيعة الدراسة بها، وتوفير أقصى درجة من الانضباط، وتوفير كل سبل الراحة، والأمان؛ لرؤساء، وأعضاء الكنترولات؛ لضمان دقة، وجودة عملية تصحيح، ورصد الدرجات.

 وفى هذا الإطار؛ أجرى الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، جولة تفقدية لكنترولات كليات الطب، والصيدلة، والتربية، والعلوم؛ لمتابعة سير أعمال الكنترولات بالفرق الدراسية، والدبلومات، والماجستير، والدكتوراة، والتأكد من تأمين أبواب الكنترولات، وتوفير كل مقومات الراحة، والأمان، لرؤساء، وأعضاء الكنترولات.

 كان فى استقبال الدكتور أحمد عبدالمولى؛ الدكتور علاء عميد كلية الطب، والدكتور عبدالحميد أبو سحلي عميد كلية العلوم، والدكتورة جيهان نبيل عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد جابر وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن رفعت وكيلة كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالرحمن وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو العيون وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب ، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء، وأعضاء الكنترولات.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان