أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن «الانهيار التام» لكافة المستشفيات في قطاع غزة، وخروج 44 مستشفى ومركزا صحيا عن الخدمة في القطاع.

وصرحت الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء قصف العدوان الصهيوني قد بلغ نحو 5791، بجانب إصابة 4600 طفلاً، فيما فقد آخرون أطرافهم نتيجة انفجار القذائف.

وقالت تقارير صحفية، أن الكيان الصهيوني مستمر في القصف حتى وصل إلى المرافق الصحية، مما أسفر عن استشهاد 65 شخص من الطاقم الطبي، بالإضافة إلى تدمير 25 سيارة إسعاف.

يذكر أن، منظمة إنقاذ الطفولة الخيرية الدولية قد أفادت، أن هناك أكثر من 2000 طفل في غزة والضفة الغربية استشهدوا خلال 17 يومًا من العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفسطينية المحتلة.

وأضافت منظمة إنقاذ الطفولة الخيرية الدولية: «ما لا يقل عن 2000 طفل لقوا حتفهم في غزة خلال الأيام الـ 17 الماضية، وتوفي 27 آخرون في الضفة الغربية، حيث أدت الغارات الجوية المستمرة إلى تحويل آلاف المباني في قطاع غزة إلى أكوام من الأنقاض التي يتصاعد منها الدخان».

اقرأ أيضاًجامعة أسوان تواصل حملة التبرع بالدم للشعب الفلسطيني

120 شهيدًا فلسطينيًا على الأقل في اليوم الـ 18 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

استشهاد صحفي فلسطيني في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين قطاع الجيش الاسرائيلي فلسطين اليوم قصف غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان فلسطين تنتفض قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة صواريخ غزة دعم فلسطين إسرائيل وفلسطين فلسطين الان قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر شمال قطاع غزة اسرائيل فلسطين إسرائيل والمقاومة حرب اسرائيل مستوطنة إسرائيلية حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة هجوم حماس على اسرائيل المقاومة في غزة قصف فلسطين غارات على قطاع غزة تهجير سكان قطاع غزة الشرطة الاسرائيلية مخطط اسرائيل غارات إسرائيلية على قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه في فلسطين طولكرم في فلسطين اسرائيل و لبنان اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى الإسرائيلين الحرب بين حماس وإسرائيل فلسطين حرة مظاهرة داعمة لفلسطين اسرائيل و غزة المستوطنات الاسرائيلية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,252 شهيدا و95,497 جريحاً

الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,252 شهيدا و95,497 جريحاً

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. ارتفاع عدد الشهداء إلى 7 جراء القصف الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة
  • استشهاد 11 فلسطينيياً جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • حزب الله يعلن ارتفاع عدد قتلاه جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 8 عناصر
  • حزب الله يعلن ارتفاع عدد ضحاياه اليوم جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية مجزرتين في قطاع غزة راح ضحيتهما 20 شهيداً و54 جريحاً
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,252 شهيدا و95,497 جريحاً
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41252
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 41252 شهيدا و95497 مصابا