لقي شخص مصرعه متأثرًا بإصابته إثر تعرضه لضربه على رأسه بسنجة أثناء محاولته فض مشاجرة بين جيرانه بمركز الستاموني فى محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرفات النيابة العامة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة الستاموني من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول شخص يدعى الشحات محمد عطوة ومقيم الستامونى، مصابًا بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة ادعاء تعد من آخرين، وتوفي متأثرا بإصابته بعد يومين من حجزه بالمستشفى.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى تعرض لضربة بسنجة على رأسه خلال محاولته فض مشاجرة بين جيرانه فى الشارع.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المصنورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الطبيب الشرعي المنصورة محافظة الدقهلية الستامونى

إقرأ أيضاً:

هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب في العقد الثاني من العمر مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية التابعة لدائرة مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طالب داخل مياه نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث  تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين غرق طالب يدعى مؤمن سعيد يبلغ من العمر 12 عاما  داخل مياه نهر النيل فرع رشيد المار بقرية النصارية حال نزولة للاستحمام هربًا من حرارة الجو.

جرى انتشال الجثمان بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري وإيداعها تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى كفر الزيات العام لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه للدفن.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم