عربي21:
2024-07-03@13:25:18 GMT

رونالدو يلتقي الأمير محمد بن سلمان.. ما سبب اللقاء؟

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

رونالدو يلتقي الأمير محمد بن سلمان.. ما سبب اللقاء؟

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن كواليس مقابلته لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2023 في السعودية، أمس الاثنين.

وأظهرت لقطات مصورة مصافحة النجم البرتغالي لولي العهد السعودي، في أعقاب المؤتمر الذي شهد إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقرر إقامتها في مدينة الرياض سنويا، ابتداء من صيف عام 2024.



وكتب رونالدو عبر حسابه على منصة "إكس": "يشرفني أن ألتقي مجددا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان".

وأضاف: "من الرائع أن أكون جزءا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية، وإطلاق أول بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية على الإطلاق التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل!".

وحضر مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2023، عدد من الشخصيات الرياضية، ومنهم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو.

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، في ديسمبر الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو بن سلمان النصر النصر رونالدو كرة القدم بن سلمان الأمير السعودي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في تدوينةٍ له على منصة "إكس"، الأربعاء، قائلاً: "كأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويثبت بأن وطني السعودية هي الوجهة العالمية الرائدة في صناعة الألعاب، والرياضات الإلكترونية".

وبدأت المنافسات رسميًا الأربعاء 3 تموز/ يوليو الجاري، وستمتد لـ 8 أسابيع، إلى 25  من شهر آب/ أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضٍ افتتاحي مبهر بالرياض، الثلاثاء، حقق تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كـ ، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالرياضتركي آل الشيخنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟
  • انعقاد مؤتمر افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • الرياض تشهد افتتاح النسخة الأولى لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .. فيديو
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • تيك توك تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ماجد المهندس يلتقي جمهوره في جولة المملكة 2024.. إليكم الموعد والمكان
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية