بوابة الفجر:
2024-10-01@21:14:38 GMT

بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن المطرب محمد رؤوف

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

رحل عن عالمنا اليوم المطرب محمد رؤوف بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 72 عامًا، ليترك وراءه رصيدًا فنيًا كبيرًا من الأغاني، وهو أحد أبرز مطربي الثمانينات والتسعينات، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني” أبرز المعلومات عنه.


من هو المطرب محمد رؤوف؟

 

محمد رؤوف هو مطرب مصري اشتهر خلال فترة الثمانينيات بعد طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا، ثم انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.


أشهر أغاني محمد رؤوف

 

ومن أشهر أغنياته "اللي تعبنا سنين فى هواه"، التي سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم «ست الحسن» كانت تتبقى له أغنية فذكرته زوجته بها، وطرح الأغنية في الألبوم وحققت نجاحًا كبيرًا، بعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

 

شارك المطرب محمد رؤوف في مسلسل "العملاق "عام 1979 وقدم دور سيد درويش وشارك في عدد من المسرحيات والتي قدم في واحدة منها شخصية الرئيس الأسبق محمد أنور السادات.

زواج محمد رؤوف

 

تزوج "رؤوف" أكثر من مرة، زوجته الأولى توفيت في عمر 42 عامًا، ثم تزوج مرة أخرى من المطربة سحر ناجي التي اعتزلت الفن بعد زواجهما لترعاه، وفي عام 2016 أصيب بجلطة في القلب وجلطة في العين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة المطرب محمد رؤوف محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.

وعن سبب طلبه الرحيل، قال سيد نيمار، إنه لا يحب الحديث عن العقود أو أي شيء من هذه الأمور، وأضاف أنه تم وضع رقم معين له كراتب وقت تصعيده، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الأمور لم يتم تنسيقها بالشكل المناسب.

وتابع سيد نيمار: أنا من طلبت الخروج من المدير الفني رغم أنه يريد تواجدي، لكن كما قلت الأمور المادية لم تكن أفضل شيء وتغيير الإدارة لم يساهم في تعديل الأمور.

واختتم سيد نيمار: قررت الخروج من أجل تقديم شيء مميز، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • الخارجية الإيرانية تعين مبعوثاً في لبنان بعد إصابة سفيرها بتفجيرات البيجر
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • اغتيال حسن نصر الله.. ماذا يجب أن يبقى من سيد المقاومة بعد رحيله؟
  • الحبس 6 أشهر وغرامة 50 ألف لصديقين بتهمة تعاطى المخدرات فى بنى سويف
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها