بوابة الفجر:
2024-09-19@02:34:58 GMT

شوبير يكشف غضب فيراري الأهلي بسبب عدم المشاركة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة غضب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته في المباريات مع المارد الأحمر في الفترة الحالية.

شوبير يكشف غضب اكرم توفيق الأهلي بسبب عدم المشاركة

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: “فيما يخص أكرم توفيق، اللي يقولك إنه مش زعلان يبقى مبيفهمش حاجة، لأنه أصبح جاهزا ويريد المشاركة”.

قلة احترام للدوري القطري.. لماذا ترك نجم الأهلي الملعب فجأة أثناء المباراة؟ 27 هدفًا ولا أروع.. شاهد أهداف الجولة الرابعة من دوري نايل (فيديو)

وأشار إلى أن: “أكرم توفيق بيلعب ظهير أيمن وفي وسط الملعب، لكن في وسط الملعب زحمة يا دنيا زحمة، وبالنسبة للمركز الظهير الأيمن نجد أن محمد هاني في أفضل حالاته مع الأهلي ومنتخب مصر”.

 

واختتم: “كولر يرى أن أكرم توفيق يتدرب بجدية وحماس شديد والمباريات صعبة، وبالتالي يخشى تكرار إصابته، لذلك ينتظر الفرصة المناسبة للدفع به في مباراة هادئة”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي منتخب مصر أكرم توفيق أحمد شوبير الأهلي محمد هاني أکرم توفیق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الشكل الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، وذلك بعدما انعقد الاجتماع الذي أقيم اليوم الأربعاء.

شكل الدوري المصري الجديد

وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعقد اجتماعا اليوم بحضور رؤوساء الأندية، وذلك لمعرفة الشكل الاستثنائي لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس":" شكلنا كده داخلين علي عصر محترم لكرة القدم في مصر 18 رئيس نادي علي رأسهم محمود الخطيب وحسين لبيب ولأول مره يتفق الجميع علي موسم استثنائي لاعادة الانضباط للدورى المصرى".

قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وأكمل:" وكمان بعد موافقة 14 نادي من اصل 18 يصبح الدورى المصرى من دور واحد فقط ثم يتم تقسيمه إلى مجموعتين حسب الترتيب في الجدول كل مجموعه 9 فرق المجموعه الاولي لتحديد البطل والمجموعه التانيه يهبط منها فريقين إلى القسم الثاني وسيتم اجراء القرعه في الاسبوع الأول من اكتوبر جدول الدورى العام ستضعه الشركه الالمانيه الدورى سينتهي مع منتصف شهر يونيو".

واختتم:" شكرا محمد يحيى وسيف الوزيرى رئيس ونائب رئيس الشركه المتحده للرياضه.. شكرا لكل من ساهم في هذا النجاح وساوافيكم بنجاحات اخرى".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • "المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس
  • عاجل.. شوبير يكشف معلومات عن شكل الدوري المصري الجديد