اعترف الأسرى الإسرائيليون الذين أفرجت عنهم حركة حماس المقاومة بما لاقوه من معاملة جيدة خلال الأسر.

وكشفت الرهينة الإسرائيلية عن الجرم الإسرائيلي حيث قالت إن موقع احتجازهم في غزة تعرض للقصف مرات عدة من قبل العدوان الإسرائيلي.

كما ذكرت الرهينة الإسرائيلية المُفرج عنها مع أخرى فاضحة سوء الاحتلال :”نحن كبش فداء للحكومة وموقع احتجازنا قُصف وأفراد القسام أكّدوا أنهم لن يؤذونا”.

وتفصيلا، أشارت الرهينة الإسرائيلية المفرج عنها من قبل حركة “حماس” يوخفد ليفشيتز، في تصريحات صحفية، إلى أنّ “قلّة المعرفة تؤذينا كثيرًا؛ نحن كبش فداء للحكومة الإسرائيلية”، بحسب ما نقلت عنها القناة 12 الإسرائيلية.

ولفتت، في حديثها عن ظروف احتجازها، إلى أنّ “أفراد كتائب “القسام” أكدوا لي أنهم مسلمون ولن يتعرضوا لنا بالإيذاء”، مشيرة إلى “أنني حصلت على رعاية صحية أثناء احتجازي في غزة”، موضحة “أنني نُقلت إلى أنفاق داخل غزة تبدو وكأنها شبكة العنكبوت”، كما لفتت إلى “أننا كنا نتناول نفس الطعام الذي يتناوله أفراد القسام”.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لهجوم بعدد كبير من مقاتليها، على مقر قيادة جيش الاحتلال، في تل زعرب بحي السلطان بمدينة رفح.

ووقع الهجوم الجمعة الماضية، ووفقا للمشاهد التي بثتها القسام، ظهر رصد بطائرة مسيرة للمنطقة بالكاملة، وبدا جزء من محور فيلادلفيا، وكافة تحركات آليات الاحتلال وجرافاته، فضلا عن الجنود في المنطقة بشكل واضح. 

وتضمن الهجوم، عمليات استهداف لآليات الاحتلال، المتوغلة في المنطقة بالقذائف المضادة للدورع، وعمليات قنص للجنود، إضافة إلى ضرب المقر بالقذائف المضادة للتحصينات. 

وهاجم مقاتلون للقسام، المقر واشتبكوا مع عناصر الاحتلال، قبل أن تبدأ رماية بقذائف الهاون على المكان لتأمين انسحاب المقاتلين المقتحمين للمقر، بحسب القسام. 

????????
كتائب القسام تنشر مشاهد الاغارة على مقر عمليات الجيش الصهيوني في تل السلطان.#غزة #طوفات_الاقصىpic.twitter.com/fE6YPjbEsl — الحرب العالمية الثالثة (@WWIIIAR) July 10, 2024
وكانت نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة من تصدي مقاتليها لآليات الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهواء بمدينة غزة.

وفي بداية المقطع المصور، وثقت كتائب القسام استهداف جرافتين عسكريتين بصاروخ من مخلفات الاحتلال، إلى جانب مشاهد من تجهيز عناصرها للمكان بشكل مسبق.

وقال أحد مقاتلي القسام في المشاهد المرئية: "بنقلك يا نتنياهو والله إنا نعد لك أصنافا من الموت، ستجعلكم تلعنون أنفسكم، أنكم فكرتم بالدخول إلى غزة (..)، قدموا قدموا والله لسا لنفرجيكم".

واشتعلت النيران في الجرافتين العسكريتين الإسرائيليتين فور وقوع الانفجار، وتصاعدت ألسنة الدخان الأسود بشكل كثيف من المكان.


وتضمنت المشاهد أيضا استهداف جرافة عسكرية في حي تل الهوى غرب غزة، إلى جانب استهداف قوات إسرائيلية راجلة بعبوات مضادة للأفراد، وإصابتهم بشكل مباشر.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بمقتل ضابط من الوحدة الخاصة "الكوماندوز" في معارك اندلعت مع المقاومة الفلسطينية في وسط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "الرائد طال لاهاط، 21 عاما، من وحدة ماجلان - تشكيل كوماندوز، قُتل في معركة بوسط قطاع غزة".

مقالات مشابهة

  • قناص القسام يبحث عن ابن نتنياهو قبل أن يصطاد جنديا بتل الهوا (شاهد)
  • شاهد.. القسام تشن عملية إغارة محكمة على مقر عمليات الاحتلال برفح
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تقدم وصلة رقص مثيرة أمام الفنان كمال ترباس خلال حفل بالقاهرة والأخير يتفاعل معها بالابتسامات
  • مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)
  • إسرائيل تستهدف الجامعات الهندية وتقوي علاقاتها الأكاديمية والعسكرية معها
  • لحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)
  • وزارة الحرب الإسرائيلية تقرر البدء بتجنيد الحريديم الشهر المقبل
  • وزارة الحرب الإسرائيلية تقرر البدء بتجنيد الحريدم الشهر المقبل
  • عمليات نوعية للمقاومة اليوم في غزة / تفاصيل
  • أبوهم وجدهم وعمهم وصهرهم وآخرون.. قصة دهس دبابة إسرائيلية لآلِ اجحيش