نفذت مديرية الشباب والرياضة بمطروح متمثلة في إدارة "تنمية الشباب" زيارة ورحلة توعية لأحد المشروعات القومية والعملاقة (محطة تحلية المياه) بشاطئ الرميلة بمطروح لعدد (٢٥) شابا وفتاة وألقي المحاضرة الدكتور عبد الحميد الهوارى مسئول التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح.

قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة مرسي مطروح .

. غدا استخراج 1000 بطاقة رقم قومي بقرى ومراكز 6 مدن في مطروح


تعرف فيها الأعضاء علي أهمية المياه وكيفية تحلية المياه المالحة وتحويلها إلى مياه صالحة للشرب والتعرف علي مراحل التحلية باستخدام الأجهزة والمعدات اللازمة للتطهير حتى تصل إلى المواطن في المواسير وذلك لأعضاء النادي الثقافي.


يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، واللواء "خالد شعيب" محافظ مطروح، وبتوجيهات "نجوى صلاح" وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والدكتور "وليد عبد العزيز رفاعي" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، ونظرا لاهتمام المديرية بالنشء والشباب وتنمية قدراتهم، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تسليم أجهزة تعويضية بعدد 10 كراسي متحركة، ومشاية لعدد من ذوي القدرات والهمم بمطروح، خلال لقاء بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة مطروح. 

مساندة أجهزة الدولة لذوي الهمم

وقال محافظ مطروح، اليوم، خلال لقائه مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة مطروح بحضور الدكتورة دار السلام حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح، إن هناك اهتمام من  الدولة بجميع مؤسساتها التنفيذية، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المختلفة الشريك والداعم الاجتماعي، في ظل خطة العمل على تقديم جميع المساعدات التي من شأنها أن تساهم في تيسير الحركة وتخفيف العبء عن ذويهم.

دعم ذوي الهمم 

وأكد محافظ مطروح استمرار الاهتمام بذوي الهمم في مختلف المجالات، من حيث توفير فرص عمل لهم وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة، والرعاية الاجتماعية والأجهزة التعويضية، وتنظيم المعارض لمنتجاتهم داخل وخارج مطروح، والمُساعدة على تسويقها، بخلاف الأنشطة المختلفة التي تساهم بها مطروح في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة لتقديم مزيدا من الخدمات والحياة الكريمة للمُواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يطمئن على جودة مياه الشرب المنتجة بمحطة التنقية بمدينة طيبة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك