أشاد عدد من الجمهور بأداء الفنان حسن أبو الروس، وذلك بعد مشاركته في حكاية”عيشها بفرحة”، التي تعرض حاليًا على قناة ON، ضمن حكايات مسلسل”55 مشكلة حب”.

جانب من تعليقات الجمهور 


حيث كتب إحدى الجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”:"أبو الروس مختلف هنا أوي، وعلق آخر:" حسن أبو الروس متوقعتش أن تمثيله كده، وقال آخر:" حسن أبو الروس طالع مختلف ومفاجأة مش متوقعة الشاب الرومانسي الشيك أول مرة يعمله".

 

من هم أبطال حكاية “عيشها بفرحة”؟ 


“حكاية عيشها” بفرحة بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، محمود ياسين جونيور، سالي حماد، نور إيهاب، ياسر فرج، حنان سليمان، حسن أبو الروس، محمد مرزبان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم.


تعرض حكاية عيشها بفرحة ضمن حكايات مسلسل 55 مشكله حب، على قناة ON في الساعة 8 مساءً، وسيتم إعادتها مرتين في الساعة 2 صباحًا و12 ظهرًا في اليوم التالي، ستتم أيضًا عرضها على قناة ON drama في الساعة 10 مساءً، وسيتم إعادتها مرة أخرى في اليوم التالي في الساعة 10 صباحًا و5 مساءً.

حكاية “ما تيجي نشوف” 

 

وفي سياق آخر، حملت الحكاية الثانية من المسلسل اسم "ما تيجي نشوف" وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها، ودارت أحداثها في إطار درامي حول 7 أصدقاء تجمعهم صداقة قوية منذ الصغر ودائمًا يسافرون سويًا ويفعلون الكثير من الأنشطة سويًا، ولكن تنكشف كافة الحقائق عندما يقررون أن يذهبون إلى الساحل لكي يقضون عطلتهم، وبعد ذاهبهم يجدون أن صديقهم سيف الذي يقدم شخصيته الفنان إسلام جمال أصبح متغير تجاههم وطريقة تفكيره تغيرت كثيرًا وأصبح يرفض العديد من الأشياء التي كان يقبلها مسبقًا.

 

ما هي تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب؟

 

مسلسل 55 مشكلة حب هو ينتمي إلى نوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة حيث أنه يعرض منه حكايات منفصلة كل 10 أيام، وهذا المسلسل هو ماخؤذ عن كتاب الدكتور مصطفى محمود 55 مشكلة حب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية عيشها بفرحة تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب الفنان حسن أبو الروس حكاية ما تيجي نشوف حسن أبو الروس عیشها بفرحة فی الساعة مشکلة حب مسلسل 55

إقرأ أيضاً:

بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟

أثارت الفنانة المصرية ملك قورة انتباه الجمهور خلال اليومين الماضيين، بعد نشرها صوراً تظهر فيها وهي ترتدي الفستان الأبيض، ومن حولها أجواء احتفالية، ومكتوب في الخلفية "العروسة ملك".

انهالت التهاني من المتابعين وكذلك نجوم الفن على منشورها على إنستغرام، باعتبارها تودع العزوبية وتستعد للزواج، فيما اعتبرها البعض صوراً من ليلة الحناء، وتساءل آخرون عن سبب عدم إعلانها الأمر من قبل.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Malak Koura | ملك قوره‎‏ (@‏‎malak_koura‎‏)‎‏

وسرعان ما تدخلت ملك قورة لحسم الجدل والرد على تساؤلات الجمهور، حيث نشرت صوراً جديدة بفستان أبيض مختلف، وأوضحت أن الأمر مجرد جلسة تصوير وليس حفل توديع عزوبية.
وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "هل يمكنني الزواج دون أن أخبركم؟! أنتم عائلتي الكبيرة.. التهاني والأماني والحب الذي رأيته منكم في الأيام الماضية جعلني أحبكم أكثر".
وأضافت: "هذا الحب جعلني أتمنى أن أدعوكم جميعاً في حفل زفافي إن شاء الله لكي تكتمل فرحتي.. لكن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة فحسب".

وتستعد ملك قورة للانتهاء من تصوير أحدث أعمالها، مسلسل "كنبة حبشي"، المكوّن من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وتوني ماهر، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد.

وتدور أحداثه في إطار فانتازيا كوميدية، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده.

وكان آخر أعمال ملك قوره فيلم "جوازة توكسيك"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب مليئة بالتحديات بين شخصين من خلفيات اجتماعية مختلفة.

وشارك في بطولته ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويعد تعاونها الثاني مع ليلى علوي بعد مسلسل "شمس" الذي عرض في رمضان 2014.
وكانت أيضاً ضمن فريق عمل مسلسل "بيت الرفاعي" بجانب أمير كرارة، رحاب الجمل، أحمد رزق، ميرنا جميل، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال. بالإضافة إلى ذلك، لعبت دور البطولة في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب".

مقالات مشابهة

  • لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • بعد صورها بالفستان الأبيض.. هل تدخل ملك قورة القفص الذهبي؟
  • كيف تتخطى حبك القديم؟.. مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون
  • مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون.. كيف يتقرب الأب من أبنائه؟
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"