سنواتٌ طويلة، ابتعد فيها المطرب محمد رؤوف، عن الساحة الغنائية والأضواء كلها، ليُعلن فيه اعتزاله عن هذا العالم، ليبدأ حياة جديدة قوامها العبادة فقط، ليقضى السنوات الأخيرة من حياته، بين المسجد والمنزل، لذا عاش ورحل في هدوءٍ شديد.

المطرب محمد رؤوف، في حواره الأخير مع «الوطن»، قبل 3 سنوات تقريبًا، كشف كواليس اعتزاله عالم الغناء، وعلاقة زوجته «زيزي» بذلك، قائلًا: «حياتي بعد وفاة زوجتي اختلفت تمامًا، قبلها لم أكن أفكر إلا في عملي والسهر والحياة الدنيوية، ولم يخطر على بالي فكرة الموت، حتى رحلت إلى رحمة الله سبحانه وتعالى، ووجدت أن نصفي قد رحل عن الدنيا في سن صغيرة».

وأضاف: «سألت نفسي.. طب أنا هقابل ربنا إزاي، وممكن أن أموت في أي وقت؟.. فبدأت التحضير ليوم مقابلتي لله، وأتذكر في ذلك الوقت أن ابني الصغير رامي ذا الـ10 سنوات، هو الذي بدأ يصطحبني للجامع، ومع مرور الوقت أصبحت أحب الذهاب للمسجد».

وأكّد المطرب محمد رؤوف، في حواره الأخير أنَّه «منذ عام 1994 أصبحت المؤذن الرسمي لصلاة الفجر، ولمدة 26 عاماً لم أتغيب عن الأذان في الفجر وصلاة الجمعة، كما إنني طيلة تلك الفترة أختم القرآن الكريم كل 5 أيام، لدرجة أنني أختم القرآن في العام الواحد 70 مرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف وفاة محمد رؤوف جنازة محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة ٱحمد رفعت.. متحدث الصحة يعلن كواليس برنامج حماية القلب للرياضيين

أعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان عن برنامج حماية القلب للرياضيين الجديد، موضحا أن البرنامج يتضمن الكشف المبكر على أمراض القلب لهذه الفئة.

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0) مجانًا ودون اشتراك.. بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا نصف نهائي اليورو 2024 الطب الرياضي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، أن الطب الرياضي يمثل علمًا قائمًا بذاته.

وأوضح أن ممارسة الرياضيين للأنشطة المختلفة يستلزم تأهيلًا صحيًا وبدنيًّا مختلفًا، عبر برنامج يشمل التدريب على الإنعاش القلبي الرئوي والتدريبات التي تساهم في تحسين حالة الجسدية للرياضي.

ولفت إلى أنه تم إطلاق البرنامج على هامش المؤتمر الثالث للمعهد القومي للقلب، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وجمعية القلب الأمريكية.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت إطلاق برنامج حماية القلب للرياضيين ليشمل الكشف المبكر عن أمراض القلب للرياضيين، التدريب لإنعاش القلب، مع اتجاهها للتوسع بإنشاء مركز طب رياضي متكامل ليمتد داخل المعهد القومي الحركي والعصبي

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة ٱحمد رفعت.. متحدث الصحة يعلن كواليس برنامج حماية القلب للرياضيين
  • من سيكون خصم جون سينا الأخير مع إعلان اعتزاله WWE؟
  • عادل حمودة يعزي الإعلامي محمد شردي في وفاة والدته
  • حمادة هلال يعلن تعرض والد زوجته لأزمة صحية
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • 7 سنوات على استشهاد البطل أحمد منسي.. كيف أصبحت ملامح أبناءه؟ (صور)
  • مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت
  • كواليس اعتزال جون سينا في money in the bank
  • توني كروس يتلقى رسالة دعم من زوجته عقب الخروج من يورو 2024
  • ‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا