جريدة الوطن:
2024-07-06@07:58:51 GMT

“بيورهيلث” تطلق منصة سحابية للرعاية الصحية

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أطلقت “بيورهيلث” منصة سحابية مخصصة للرعاية الصحية تحت مسمى “بيورنت” لتوفر من خلالها خدمة الرعاية الصحية الرقمية .

وتقوم المنصة القائمة على تقنيات الحوسبة السحابية المتقدمة بربط مقدمي خدمات الرعاية الصحية الحاليين والجدد بشكل سلس لتبسيط عملياتهم ورقمنتها بأقل التكاليف.

وستعمل المنصة على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتمكين مقدمي الرعاية الصحية من تقديم رعاية شاملة تركز على المريض مع تقليل التكاليف التشغيلية.

وتستهدف هذه المنصة الشاملة جميع مقدمي الرعاية الصحية بصرف النظر عن حجم أعمالهم حيث تمكنهم بشكل فوري وفعال من إدارة الاحتياجات التكنولوجية لعملياتهم مع مراعاة التكلفة.

وقالت شايستا آصف الرئيس التنفيذي للعمليات في بيورهيلث إن منصة “بيورنت” تمثل بوابة نحو التميز في الرعاية الصحية المترابطة التي تضع المرضى في قلب عملياتها ومن خلال ربط خدمات الرعاية الصحية المتنوعة عبر شبكتنا تعمل “بيورنت” على إزالة أوجه القصور لتحسين التميز التشغيلي وتوفير تجربة استخدام شاملة عبر نظام الرعاية الصحية بأكمله.

وتقدم منصة “بيورنت” حلولاً لكل مرحلة من مراحل تقديم الرعاية الصحية بدءاً من رقمنة إدارة سجلات المرضى وتبسيط المهام الإدارية وصولاً إلى تقديم رؤى لتحسين مشاركة المرضى ورضاهم كما أن سهولة التشغيل والمرونة التي تمتاز بهما المنصة يجعلها حلاً قابلاً للتطبيق بسهولة بالنسبة لمقدمي الرعاية الصحية حيث تتكامل مع حلول المؤسسات وتطبيقات الطرف الثالث لتسهيل تبادل البيانات والمعرفة.

كما توفر المنصة مساحة مفتوحة لمطوري التطبيقات للبناء والابتكار مما يتيح التحسين المستمر ويدعم سرعة نمو مقدمي الرعاية الصحية من خلال دمج حلول متعددة وبالتالي تقليل التكاليف بشكل عام.

وفي حين أن منصة “بيورنت” متاحة لجميع مقدمي الرعاية الصحية ستكون “مستشفى الشيخ خليفة التخصصى” في مدينة رأس الخيمة من أوائل مستخدمي المنصة وتعمل منصة الرعاية الصحية السحابية اليوم بكامل طاقتها ومن المتوقع أن تستفيد منها المستشفيات والعيادات والمختبرات في دولة الإمارات ومختلف دول العالم.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مقدمی الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية

نظمت أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، دورة تدريبية عن التمريض، بالتعاون بين برنامج الرعاية الصحية الأولية وجمعية اليوبيل الذهبي، لتدريب عدد من الشباب على كيفية تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

وفي حي السلام، نظم التحالف الوطني حملة فحص الغدة الدرقية لأهالي حي السلام بهدف الكشف المبكر وعمل التحاليل اللازمة وعلاجهم، والذي جاء ضمن جهود برنامج الرعاية الصحية لتحسين مستوى الصحة للأفراد الذي تقدمه الأسقفية.

وقامت أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية بعمل تدريب عن أداة التقييم التشاركي لمخاطر المناخ والكوارث، كما نظمت مبادرة اتحضر للأخضر لأطفال الحضانات ضمن مجهودات برنامجي إطلاق قدرات النشء والتنمية البيئية.

وتهدف المبادرات إلى غرس القيم البيئية بالأطفال، وحثهم على الحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان