عبّر الفنان محمد عسّاف عن حزنه الشديد على بلده فلسطين في بث مباشر على حسابه في "إنستغرام"، في ظل الظروف القاسية التي يعيشها أهالي قطاع غزة منذ أكثر من أسبوعين.

وحثّ عساف متابعيه على الاستمرار في نشر محتوى وفيديوهات عن الأوضاع الصعبة في غزة، قائلا: "أنا واحد من الناس عائلتي كلها هناك، انشروا ولا أحد يقلّل من قيمة أي عمل على مواقع التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي جدا، إنتوا بتشوفوا القتل بالجملة".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Mohammed Assaf???????? (@mohammedassaf89)

كما قال: "شهداؤنا ينحطوا على العين والراس، 17 عام تحت عدوان ظالم، صارلي عدة أيام في حالة صعبة، فقدنا أصدقاء وأهل".

إقرأ المزيد صحفية فلسطينية تشعل الإنترنت بردّ قوي على مذيعة في "سكاي نيوز" حول غزة!

وأكد عسّاف على الجمهور حقيقة أن فلسطين ليست "ترند"، بل هي قضية. 

وأضاف: "أتمنى أي شخص يستطيع يساعدنا في أي شيء ننشره، غزة 16 يوم تحت العدوان، لا كهرباء ولا ماء، كيف نعيش حياتنا طبيعي وأهل غزة تحت القصف، لا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال".

وشاركه في البث المباشر على "إنستغرام، كل من "أبو جوليا" (المشهور بمحتواه عن الطبخ في "إنستغرام")، والمصوّر مُعتز عزايزة، حيث تحدثوا عن أزمة المياه الحالية في غزة، وكيف يمكن حلّها لو دخلت المحروقات إلى القطاع، حيث سيتمكنون من تشغيل ماكينات تحلية المياه الجوفية، لتصل مياه البلدية إلى بيوت الناس.

كما أكد عسّاف على فكرة مواصلة النشر وعدم اليأس، قائلا إن هذا أضعف الإيمان في ظل الظروف الحرجة، مشيرا إلى "صبر الشعب لأن صاحب الحق الله معه بكل تأكيد"، ومتمنيا الفرج القريب لأهالي غزة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة انستغرام طوفان الأقصى فنانون قطاع غزة مشاهير

إقرأ أيضاً:

حكومة أخنوش: الدولة الإجتماعية ليست شعاراً والإصلاحات أنعشت الإستثمار

زنقة 20 ا الرباط

أكدت الحكومة أنها لم تجعل من الدولة الإجتماعية شعارا بل اعتبرت الدولة الإجتماعية حاجة ملحة في ظل التطور والبناء الذي عرفته بلادنا خاصة خلال الـ25 سنة الماضية.

و قال مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالعلاقات مع البرلمان، والناطق الرسمي باسم الحكومة، أن “الحماية الإجتماعية والتغطية الصحية واقع موجود في المملكة المغربية وليس شعارا”.

وأضاف بايتاس، في الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي اليوم الخميس، أن “خلال هذه السنوات عرف المغرب إصلاحات حقوقية مهمة جدا تلتها إصلاحات اقتصادية أعطت نتائجها الكبيرة وكان من الطبيعي في ظل هذه السيرورة التي يرعاها جلالة الملك أن تواصل الحكومة عملها باهتمام كبيرة للجانب الحقوقي في إطار تحصينه وتقويته، وباهتمام أكثر بالجانب الإقتصادي وهذا ما ظهر جليا في جملة المشاريع التي أطلقتها الحكومية”.

وأبرز المسؤول الحكومي، أن أحد العناوين البارزة والتي لا تخطئها العين هو المحافظة على الإرتفاع السنوي لحجم الإستثمار العمومي حيث أنه في سنة 2024 أقرت الحكومة حوالي 335 مليار درهم بالنسبة للإستثمار العمومي.

وقال بايتاس إن الحكومة لم تقم فقط بإقرار هذه المبالغ الكبيرة على مستوى وثائق وزارة المالية لكن قامت بتنفيذها “، مشددا على أن الحكومة تعبر عن طموح وتوفر له الإمكانيات المالية في وثيقة قانون المالية قابله إنجاز وتنفيذ لهذا الإستثمار العمومي.

مقالات مشابهة

  • مصدر حوثي يكشف للمشهد اليمني عن الوضع الحالي لـ ‘‘محمد قحطان’’ بعد تلويح المليشيات بوفاته
  • نظرية إسلامية للحكم
  • الاتحاد الأوروبي: أوامر الإخلاء الإسرائيلية في غزة تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • الاتحاد الأوروبي: الإخلاء القسري في قطاع غزة يؤدي إلى تفاقم الوضع الإنساني الكارثي
  • أردوغان يتحدث عن "عهد جديد من التقارب" مع سوريا
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حزب الإصلاح يتحدث عن معلومات مؤكدة تكشف عن مصير المناضل محمد قحطان المختطف لدى المليشيات
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • حكومة أخنوش: الدولة الإجتماعية ليست شعاراً والإصلاحات أنعشت الإستثمار