هاجمت المغنية التونسية لطيفة، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بعد نشره اعتذارا في صفحته على منصة "إكس" (تويتر سابقا) عن استهداف قوات الاحتلال برج مراقبة مصريا بـ"الخطأ" بحسب المزاعم الإسرائيلية.

وأعادت الفنانة التونسية مشاركة تغريدة أدرعي، مستنكرة ادعاءه بأن الاعتداء على القوات المصرية حدث عن طريق "الخطأ".



هو انتو عمى والا بتستعمووو؟؟كل حاجه بالخطأ مستشفيات بالخطا؟ مدرسة الاونروا كلها اطفال بالخطا؟ النازحين الى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق بالخطا ؟؟واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟؟ انتو عمى البصيره والوجود. ووجودكم فى فلسطين هو اكبر خطآ مافيش غير ربنا سبحانه الى بقدرته يفعل… https://t.co/krFg9JNAxO — Latifa Al-Tunisia (@latisol) October 22, 2023
وكتبت لطيفة بالعامية: "هو أنتو عمى ولا بتستعموا؟ كل حاجه بالخطأ مستشفيات بالخطأ؟  مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟ النازحين الى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق بالخطأ؟ واليوم موقع مصري بالخطأ؟ أنتو عمى البصيرة والوجود".

وأضافت في معرض ردها: "وجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ مافيش غير ربنا سبحانه لى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين، قال خطأ قال".

وأرفقت تعليقها بوسوم "طوفان الأقصى" و"غزة"، إضافة إلى وسم "طغاة العالم" في إشارة إلى أغنيتها التي قامت مواقع الأغاني العالمية وبعض منصات التواصل الاجتماعي بحذفها بعدما أعادت لطيفة مشاركتها على منصة "إنستغرام" عقب بدء العدوان على غزة.


وكانت لطيفة كتبت تعليقا على أغنيتها، عبارة "حسبي الله ونعم الوكيل" وأضافت مقاطع من كلمات الأغنية، وهي قصيدة للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي.

يشار إلى أن الفنانة المصرية أنغام هاجمت بدورها قبل أيام الناطق باسم جيش الاحتلال بعد نشره صورة تظهر ممرات يزعم أنها آمنة لتهجير الفلسطينيين في شمال قطاع غزة إلى جنوبه، ما تسبب في تلقيها تهديدات "شديدة الحقارة" على هاتفها الشخصي، وفق ما كشفت عنه.

ولليوم الثامن عشر على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 5 آلاف شهيد وإصابة نحو 15 ألفا آخرين بجروح مختلفة.

#غزة_بدون_ماء_بدون_كهرباء_بدون_هواء حسبي الله ونعم الوكيل #إلى_طغاة_العالم

ألا أيها الظالم المستبد ... حبيب الظلام , عدو الحياة
سخرت بأنات شعب ضعيف ... و كفك مخضوبة من دماه
و سرت تشوه سحر الوجود ... و تبذر شوك الأسى في رباه#الى_طغاة_العالم #لطيفة كلمات #أبو_القاسم_الشابي لحن… pic.twitter.com/S8ftuA5uBJ — Latifa Al-Tunisia (@latisol) October 11, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الإسرائيلي المصرية فلسطين غزة مصر فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي لطيفة التونسية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بيت لحم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد مواطنين من محافظة بيت لحم. 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت إبراهيم حسام عبد الله (21 عاما) من منطقة شارع الصف بالمدينة، وخالد صالح  موسى (23 عاما) من بلدة الخضر جنوبا.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قريتي حوسان وواد فوكين غربا، وداهمت عددا من منازل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: سنرد على الهجوم الإيراني في الوقت المناسب وتوابعه ستكون وخيمة
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: أى هجوم من إيران سيحمل عواقب وتبعات
  • المتحدث باسم جيش #الاحتلال: ندعو السكان للبقاء في الملاجئ تحسبا لأي هجوم إيراني
  • إسرائيل: أمريكا أبلغتنا بنية إيران شن هجوم صاروخي ضدنا
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: قواتنا كشفت أنفاقا وأسلحة تابعة لحزب الله
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بيت لحم