عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مدرب الزمالك يضع برنامجًا تأهيليًا للاعبين استعدادًا لمواجهة إنبي لحل أزمة الثنائي .

. الزمالك يطالب 25 مليون والمصري يرفض

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية،و أشاد بالمستوى الفني و البدني المتميز للاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفريق  بخماسية مقابل هدف.

وطالب أوسوريو من اللاعبين المزيد من العمل و العطاء و بذل الجهد خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات، و أكد المدير على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق ، مشيدا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

وفي نهاية الجلسة شرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء إنبي المرتقب في الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل باستاد المقاولون العرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك اوسوريو الدورى المصرى تدريبات الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، سعادته بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وقال عبدالجليل عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الاهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي".

وأضاف: "الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب "التشويح" لأحد الجماهير".

وواصل: "أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبدالفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية".

وتابع: "رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي".

ووجه عبدالجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط