صدى البلد:
2024-10-03@08:15:22 GMT

غدا.. انقطاع المياه عن بعض مناطق دمياط لمدة 5 ساعات

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، انقطاع المياه عن مناطق “الغوابين - العطوى - الروضة - الرحامنة - أبو جريدة”، وذلك اعتبارا من الساعة 10 صباح غد، الأربعاء 25-10-2023، وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم لمدة 5 ساعات.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى انقطاع المياه عن خط قطر 600 مم لتركيب أجهزة الفاقد.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخط الساخن الشرب والصرف الصحى انقطاع الـمـيـاه عن مناطق المصالح الحكومية شركة مياه الشرب والصرف الصحى مياه الشرب والصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

«أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية

عجمان - وام
أعلنت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تعديل مواعيد العمل الرسمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 وذلك في إطار جهودها ومساعيها الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين تضمن المرونة والدقة والسرعة في إنجاز المعاملات.
وأوضح المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، أنه وفقاً لنظام العمل الجديد ستقدم الدائرة خدماتها للمتعاملين من الاثنين إلى الخميس من الساعة الـ7:30 صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ويوم الجمعة من الساعة الـ7:30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً، أما يوم السبت فسوف تستقبل الدائرة متعامليها بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً.
وأكد المهيري أن الدائرة تهدف من وراء تمديد عدد ساعات الدوام الرسمي إلى تعزيز سعادة المتعاملين وتزويدهم بأفضل الخدمات من خلال مواعيد عمل مرنة تلائم مختلف شرائح المتعاملين وتساعدهم على إتمام معاملاتهم بكل سهولة وأريحية.
وأضاف: إن الدائرة تسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات المتعاملين وتزويدهم بتجربة استثنائية عبر منظومتها الرقمية التي تقدم باقات خدمات متكاملة ومبتكرة بالارتكاز على أساليب عمل متطورة تضمن أعلى مستوى من الجودة والسرعة والخصوصية.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدًا
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة