كشف الفنان التركي الشهير وعازف البيانو "فاضل ساي"  عن الغاء حفله الموسيقي والذي كان من المقرر  إقامته في سويسرا وذلك بسبب مساندته الشعب الفلسطيني ومهاجمته العدوان الإسرائيلي على غزة.
 

اقرأ ايضاًالنجم التركي "بيرك اتان" يعلق على مجزرة مستشفى المعمدانية "القتلة الحقراء"إلغاء  حفل فاضل ساي في سويسرا
 

وبهذا الخصوص أعلنت مجموعة ميغروس السويسرية الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل، إنه تم إلغاء حفل عازف البيانو "التركي  والذي كان مقرر أن أن يقيم عدد من الحفلات ابتداءً من يوم الأثنين حتى يوم الخميس مع أوركسترا برمنغهام السيمفونية في زوريخ وبرن وجنيف ولوسيرن.


 

وفي وقت سابق كان ساي قد نشر عبر منصة التواصل الاجتماعي "اكس"  "تويتر سابقًا" ثلاثة تغريدات ومقاطع فيديو مختلفة تتناول  الاوضاع في غزة وما يعيشه الشعب الفلسطيني من جرائم على يد الاحتلال الإسرائيلي.

 كما اعاد الموسيقي الشهير  نشر تغريد للرئيس للارمي رجب طيب أردوغن قام من خلالها بتحميل إسرائيل  مسؤولية القصف على المستشفيات وايقاع المئات من الشهداء.

اقرأ ايضاًمركز تركي يؤكد تورط اسرائيل في مذبحة المشفى المعمداني

 وعلّق على هذه التصريحات: "أؤيد هذه التصريحات وأشكركم على الكلام المنطقي ويجب محاكمة نتنياهو بتهمة جرائم الحرب والابادة الجماعية والمجازر بحق الشعب الفلسطيني، واختتم حديثه: "الحرية للفلسطنيين والانسانية وكفى وحشيّة".
 

وبعد الإعلان عن إلغاء حفله، عاد الفنان التركي عبر حسابه في إكس للحديث عن رأيه وقال في تغريدة: "لن أغيّر شيء مما كتبت في حسابي"
 

واعتبر الجمهور أن موقف العازف الشهير إنساني وبطولي، لا سيما أنه لم  يغير أرائه بعد الإلغاء وأصر على موقفه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عازف بيانو تركي فاضل ساي أخبار المشاهير الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مفيش حد بيضغط على حماس وهي حرة في رأيها

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا بد أن يشعر الشعب الفلسطيني بأن هناك أمل في الغد، مضيفًا أن هناك من يحمي نتيناهو وهو الولايات المتحدة الأمريكية.

اعتقال مؤسس "تلجرام" بافيل دوروف في باريس أمير هشام: جلسة بين الخطيب وأبو الحسن لحسم صفقة الساعي


وتابع خلال تقديم برنامج “على “مسئوليتي، المذاع على قناة ”صدى البلد”، أنه يجب على المصريين أن يكون لديهم ثقة في بلدهم وقيادتهم.


وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا فرطت ولا هتفرط، وأفشلت مخطط التهجير الذي كانت تسعى له دولة الاحتلال الإسرائيلي، معلقا: مفيش حد بيهدد أمن مصر.


وأضاف أن وفد حماس وصل اليوم إلى مصر، بشأن المفاوضات الجارية حول وقف الحرب على قطاع غزة، لافتا إلى أن الحركة لا تحضر الاجتماعات ولكن مصر وقطر تنقلان عنها ولها ما يدور في المحادثات.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى: مفيش حد بيضغط على حماس ولكن يعرض عليها الأمر وهي حرة تقول آه أو لأ، مضيفا أن مصر يهمها مصلحة الشعب الفلسطيني وأمنه وسلامته.


 

مقالات مشابهة

  • كاتب تركي: أردوغان لا يمتلك فرصة الفوز مجددا
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: إلغاء جلسة الحكومة الأسبوعية بسبب الأوضاع الأمنية
  • أحمد موسى: مفيش حد بيضغط على حماس وهي حرة في رأيها
  • أحمد موسى: مفيش حد بيهدد أمن مصر
  • لاعب مغربي يبترع بـ500 ألف يورو لأطفال غزة بعدما طرد بسبب دعمه للفلسطينيين
  • نأسف لعدم مشاركة أحد الأطراف.. بيان إماراتي بشأن محادثات السودان
  • كاتب تركي: من يروجون لاستقالة وزير المالية يعيدون تركيا للسبعينات!
  • برلماني تركي: العدالة والتنمية بنى ديكتاتورية تدوس على القانون