أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن القصف الهمجي على المدنيين الأبرياء في قطاع غزة تصعيد خطير تجاوز كل الحدود.

وقال الشيخ تميم - حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية(قنا)- "نرفض التعرض للمدنيين من أي طرف أيا كانت جنسيتهم، ونرفض التصرف وكأن حياة الأطفال الفلسطينيين لا تحسب، وكأنهم بلا وجوه ولا أسماء.

. فالحرب لا تقدم حلا بل تفاقم المعاناة والضحايا والشعور العميق بالغبن".

وتابع، نقول لإسرائيل كفى، لا يجوز استمرار تجاهل واقع الاحتلال والحصار والاستيطان، وندعو إلى وقفة جادة إقليمية ودولية لوقف الحرب وحقن الدماء والعمل دون اتساع دائرة الصراع الذي يهدد أمن المنطقة والعالم"، مؤكدا أن السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والدائم هو حصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه.. وشدد على أن بلاده وسيط موثوق به في صنع السلام وفض النزاعات وستمضي في هذا النهج".

اقرأ أيضاًفلسطين: إسرائيل تتذرع بحجة «الدفاع عن النفس» كرخصة للقتل والتدمير

الوطني الفلسطيني: غزة أصبحت مقبرة مفتوحة وسكانها يتعرضون لتطهير عرقي

ارتفاع عدد ضحايا «الأونروا» في فلسطين إلى 35 شهيدًا منذ بداية عملية طوفان الأقصى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين اخبار فلسطين قضية فلسطين فلسطين اليوم فلسطين تنتفض دعم فلسطين إسرائيل وفلسطين فلسطين الان فلسطين مباشر اسرائيل فلسطين قصف فلسطين في فلسطين طولكرم في فلسطين فلسطين حرة مظاهرة داعمة لفلسطين

إقرأ أيضاً:

حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير

صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن القصف الإسرائيلي الإرهابي على اليمن، واستهدافه منشآت مدنية في ميناء الحُديدة، وكذلك العدوان صبيحة اليوم على سوريا، يُعَدُّ تصعيداً خطيراً وامتداداً لعدوان الاحتلال وإجرامه في فلسطين ولبنان والمنطقة العربية، بدعم أمريكي فاضح ومفتوح.

وأدانت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، العدوان الإسرائيلي الغاشم؛ معربة عن تضامنها الكامل مع الشعب اليمني وحركة أنصار الله في وجه العدوان الصهيوأمريكي، وثمنت موقفهم الأصيل في الاستمرار بإسناد فلسطين، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكدت حماس أن "العدو المجرم لن ينال من معنويات شعبنا أو شعوب منطقتنا، ولن يكسر عزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق والمنطقة، المستمرة في دك معاقل العدو الإسرائيلي، وتدفيعه ثمن جرائمه حتى وقف عدوانه على طريق التحرير والعودة بإذن الله".

مقالات مشابهة

  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: نحن أمام تصعيد خطير
  • حزب الله يدين القصف الهمجي الصهيوني لمبنى قناة الصراط
  • حزب الله يدين القصف الصهيوني الهمجي المدمّر لمبنى قناة الصراط
  • حزب الله يُدين القصف الهمجي لِمبنى قناة الصراط
  • نيران تتسلل إلى قلب لبنان.. تصعيد خطير ينفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)
  • حزب الله: نُدين القصف الهمجي المدمّر لمبنى قناة الصراط الدينية الثقافية
  • تصعيد خطير: الجيش الإسرائيلي يستخدم قنابل الفوسفور المحظورة دوليًا في قصفه لجنوب لبنان
  • تصعيد عسكري خطير.. مقتل قائد حماس في لبنان بغارة إسرائيلية
  • الغارات الإسرائيلية على لبنان: تصعيد خطير وارتفاع في حصيلة الضحايا
  • حماس: العدوان الإسرائيلي على اليمن وسوريا تصعيد خطير