رحل المطرب محمد رؤوف عن عالمنا صباح اليوم، صاحب الأغنية الشهيرة "اللي تعبنا سنين في هواه"، وهو أحد أبرز المطربين في فترة الثمانينات، وقررت أسرته تشييع الجثمان اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

صدمة ما بعدها صدمة.. الكاتب الصحفي طاهر البهي ينعي المطرب الراحل محمد رؤوف

 

وأعلن خبر وفاته الكاتب الصحفي طاهر البهي من خلال منشورًا كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.

.الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله، صدمة ما بعدها صدمة الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرًا وكعادته لم يشكو وإن كان الوهن قد غلف نبرته.. أخبرته أني استمع وأشاهد إبداعه بشكل يومي وأستعيد الأيام الرائعة بصحبته فلم يبتسم كعادته بل انطلق يدعو لي”.


وتابع: "واليوم أدعو له مخلصًا بالرحمة والمغفرة وأشهد الله أنني لم أر منه سوء وقد سافرنا سويا بصحبة فرقة رضا العريقة لأكون شاهدًا على استقبال الأشقاء له وهو نجم الفرقة ومصباحها المضيء لم أر منه إلا دماثة الخلق ووفاء نادر لأسرته ورأيت السعادة على وجهه عندما جاء نجله لتحيتنا وهو قائد الطائرة الجسور يومها قال لي أن هذا هو استثماره وجائزته بعد مشوار مرهق من العمر".

 

وأضاف: "وروى لي أجزاء طويلة من حياته ووفاءه النادر لأم إبنه رحمها الله وسط وجه مبلل بالدموع ثم حياته الهادئة مع السيدة زوجته الحالية التي اعتزلت من أجل أن ترعاه وتضلل على اسرتهما.. وقد اعتاد الصديق الغالي محمد رؤوف أن تكون رسائله لي صوتية حتى أشعر بدفء مشاعره وهي رسائل لم تنقطع حتى قبيل رحيله بأيام.. يااااه على الوجع يا رقيق المشاعر وذهبي الحنجرة.. إلى جنات ونعيم يا صديقي".

معلومات عن المطرب محمد رؤوف

 

الجدير بالذكر أن المطرب محمد رؤوف اشتهر خلال فترة الثمانينات، بعد طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة المطرب محمد رؤوف محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل

كشف لطفي لبيب كواليس في حياته المهنية قبل دخول مجال التمثيل، وذلك خلال ندوة تكريمه على هامش فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

لطفي لبيب يكشف كواليس حياته قبل التمثيل 

وقال لطفي: “جربت مهنة الصحافة، بس لقيت التمثيل والصحافة مينفعش يبقوا مع بعض، فيجب أن أختار مهنة واحدة منهم لأن الأخرى لا تقبل شريك، ولما جربت الصحافة سنتين يوميًا كانت مسألة شاقة جدًا، وبعدها اعتذرت وقولت خليني فيي التمثيل أحسن”.

آخر أعمال لطفي لبيب

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو ظهوره كضيف شرف في فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

كما شارك في مسلسل تل الراهب من بطولة الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024، وكان العمل من بطولة: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

وأيضا فيلم "أنا وابن خالتي" تدوره أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات ولكل منهما مغامرة فى حياته، الفيلم من بطولة سيد رجب، وبيومى فؤاد، وهنادي مهنا، وعلي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب، وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

أبرز أعمال لطفي لبيب 

قدم لطفي لبيب ما يقرب من 130 فيلما منها: "عفاريت الأسفلت، بوبوس، عايز حقي، عندليب الدقي، يا أنا يا خالتي، ملك وكتابة، نص دستة أشرار"، وأيضا شارك في بطولة 80 مسلسلا من أبرزها "العقرب، صاحب السعادة، نهاية العالم ليست غدا، الحساب، حد السكين"، ويضم أيضا أرشيفه الفني عددا كبيرا من العروض المسرحية أهمها "حلو وكداب، الملك هو الملك، طرائيعوا، الشحاتين".

مقالات مشابهة

  • سجين ينهي حياته بطريقة مؤلمة بسجن بني ملال بعد صدمة رفع عقوبته السجنية
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • لأول مرة.. محمد عبدالرحمن يكشف عن أول أجر له في حياته الفنية
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية