حرصت العديد من الأندية والهيئات المصرية على عمل مبادرات من أجل دعم فلسطين على خلفية أحداث العنف التي يعيشها قطاع غزة من الجانب الإسرائيلي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمى باسم وزارة الشباب والرياضة في مصر إن الوزارة تنوي إقامة مباراة بين ناديي الأهلي والزمالك كمبادرة دعم لفلسطين.

وتحدث الشاذلي في تصريحات تليفزيونية: "الوزارة تتبنى مباراة قمة بين الأهلي والزمالك وتخصيص دخلها لأهالي غزة وبدأنا بالفعل مراحل التواصل بين القطبين ويوجد توافق وقبول بين الطرفين".

إقرأ المزيد الزمالك المصري ينضم لقائمة الأندية المتضامنة مع غزة ويعلن حالة الحداد إقرأ المزيد 4 قرارات يعلنها الأهلي المصري لمساعدة الشعب الفلسطيني

ولم يتم تحديد موعد إقامة المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، من أجل دعم فلسطين، حتى الآن، حيث تنتظر وزارة الشباب والرياضة، عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تنسيق تفاصيل اللقاء.

وختم الشاذلي حديثه: "علينا توجيه رسالة من خلال المباراة بين القطبين عن كيفية التضامن مع الشعب الفلسطيني وننتظر عودة محمود الخطيب لتنسيق تفاصيل المباراة الودية بين الفريقين".

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط جمعها "الفارس الأبيض" من 4 لقاءات خاضها حتى الآن، فيما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعهم من مباراتين خاضها منذ انطلاق الموسم.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي الدوري المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، رفض الأندية المصرية ترك لاعبيها لـ منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لخوض أولمبياد باريس 2024.

ميدو يهاجم ثروت سويلم عقب تصريحاته على بيان بيراميدز ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "الموسم القادم لن يكون استثنائيًا، ويجب أن يكون هناك حل لأزمة الكرة المصرية".

وأكمل: "من المفترض أن لا يكون هناك أي جدال من الأندية بشأن اللاعبين الصغار من قوام المنتخب الأولمبي".

وأردف: "هناك أخبار بتأجيل الدوري المصري بسبب المنتخب الأولمبي، وما يحدث ليس لها أي تبرير، وهناك أزمة كبيرة في الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • نجوم الكرة المصرية والأندية ينعون أحمد رفعت
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • دويدار: لا توجد كوادر إدارية في الكرة المصرية.. والاتحاد "ملوش" كلام على الأندية
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان