تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، الأعمال التي تم تنفيذها ضمن مشروع تطوير ورصف وتوسعة وعمل محاور مرورية بمدخل مركز ناصر، ضمن خطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة، وحل مشكلة التكدس المروري بمدخل المدينة.

ورافق المحافظ خلال الزيارة عضوا مجلس النواب الدكتور محمد سيد جنيدي، والنائب عبد الحكيم مسعود، والمهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والمحاسب على يوسف رئيس الوحدة المحلية، وبعض التنفيذيين المعنين.

أعمال توسعة بمدخل مدينة ناصر في بني سويف 

وخلال تفقده للأعمال التي تم تنفيذها، استمع محافظ بني سويف من وكيل وزارة النقل المهندس ناصر فراج، لعرض مفصل، أوضح خلاله مراحل وإجراءات تطوير وتوسعة المنطقة التي تبلغ مسافتها نحو 800 متراً طولياً بمدخل المدينة وتقاطعها مع مدخل الشناوية على الطريق الزراعي، حيث تم تخطيط المنطقة بالكامل، وذلك بعد عمل التوسعات اللازمة من ناحية ترعة الإبراهيمية وعمل حوائط ساندة ناحية الترعة وكذا رفع وإزالة الإشغالات لتوسعة الطريق من الناحية المقابلة، والتي أضافت 10 أمتار ، ليصل عرض الطريق في الاتجاهين إلى 17 متراً.

أعمال التطوير والتوسعة تعزز من سهولة الحركة 

وأشار مدير مديرية الطرق إلى أن أعمال التوسعة، عززت من سهولة الحركة المرورية والقضاء على الزحام والتكدس في تلك المنطقة الحيوية التي تربط بين مركز ناصر والشناوية وتشهد زيادة كبيرة في حركة النقل من السيارات بمختلف أجحامها وانواعها.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف مركز ناصر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ

تابع لواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمر البشبيشي، نائب محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مستوى المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية.

شدد محافظ كفرالشيخ، على تحسين الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين في جميع مدن وقرى المحافظة، وضرورة الإلتزام بالقانون، وعدم التعدى على الأرصفة أو إشغال الطريق العام، وتكثيف أعمال النظافة، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، وإستكمال أعمال الرصف والإنترلوك، وتحقيق الإنضباط والسيولة المرورية، وإستمرار أعمال حملات الرقابة علي الأسواق بجميع مراكز ومدن المحافظة، وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة