قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من أسواق العاصمة من بينها مجمعات النيل بحى شرق مدينة نصر، تابع خلالها توافر السلع المخفضة والإعلان عن أسعار السلع الأساسية قبل التخفيض وبعد التخفيض والتي وصلت في عدد من السلع إلى 30%، فى وذلك اطار متابعة تنفيذ مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الاستراتيجية.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة خلال جولته، أن جميع أجهزة الدولة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حريصة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع الجهات المختلفة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، لافتا إلى توافر كافة السلع بكميات تلبي احتياجات المواطنين.

كما أكد محافظ القاهرة أن مبادرة رئيس مجلس الوزراء مستمرة على مدار الـ 6 أشهر المقبلة بتخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25% لعدد من السلع الأساسية والاستراتيجية ومنها ( الأرز - الزيت - السكر - الفول - ومنتجات الألبان - الجبن الأبيض - المكرونة - السكر - العدس - منتجات الدواجن والبيض).

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمرور اليومى لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار فى مكان معلن وواضح للمواطنين والتأكد من صلاحية وجودة السلع.

رافق المحافظ فى جولته الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد جودة رئيس حى شرق مدينة نصر وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال محافظة القاهرة حى شرق مدينة نصر مبادرة رئيس مجلس الوزراء محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي

قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة، اليوم الخميس بجولة تفقدية داخل داخل إدارات حي جنوب وعلي رأسهم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، لمتابعة سير العمل وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، علي الاهتمام بالمواطنين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات المُقدمة إلى الأهالي بجميع مدن المحافظة، وبتوجيهات اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة.

أكد اللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بأن الحي يعمل دائما من أجل خدمة المواطنين والأهالي وتخفيف العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل الحي.

مشيراً إلي أنه يعمل دائما من أجل استمرار تطوير المركز التكنولوجي بالحي للتيسير علي مواطني وأهالي حي جنوب وخاصة في ظل توافد العديد من الأهالي للتقديم علي طلب التصالح علي مخالفات البناء داخل نطاق الحي.

هذا وقد تابع رئيس الحي سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات، مشدداً على مدير المركز التكنولوجي بضرورة الحفاظ على النظام في ترتيب أدوار المواطنين لتلقي طلباتهم بسهولة ويسر، وعدم تقديم أحد على آخر، وأن يكون موظفي المركز على مستوى واحد من جميع مواطني في تقديم الخدمات دون تمييز، مؤكدا علي ضرورة سرعة انتهاء تسجيل جميع ملفات والعمل إنهاء الإجراءات المطلوبة داخل الحي بكل سهولة ويسر للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • الحكومة تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة توافر السلع وضبط الأسواق
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي