يواجه فريق ريال مدريد نظيره سبورتينج براجا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب براجا البلدي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا

تنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا

ستكون مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا البرتغالي اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأحد الماضي 22-10-2023، عن أسماء حكام بعض مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وأسندت إدارة مباراة براجا البرتغالي وريال مدريد بالمجموعة الثالثة للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

 

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز على أونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، وبالتأكيد يطمح الملكي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من ضمان التأهل.

 

أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على أونيون برلين بنتيجة 3-2.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد سبورتينج براجا دورى أبطال اوروبا دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة

يطمح منتخبا البرازيل وأوروغواي للمضي قدما ببطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024) والتأهل للمربع الذهبي، حينما يلتقيان في ربع نهائي المسابقة المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وخلال مشواره في مرحلة المجموعات، أحرز منتخب أوروغواي 9 أهداف، ليصبح الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدور الأول بالمسابقة، فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا فقط.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذبlist 2 of 2شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركاend of list

وافتتح منتخب أوروغواي، الذي يتقاسم الرقم القياسي مع نظيره الأرجنتيني كأكثر المنتخبات تتويجا بكوبا أميركا برصيد 15 لقبا لكل منهما، مشواره في النسخة الحالية للبطولة بالفوز 3-1 على بنما، قبل أن يسحق بوليفيا 5 -صفر في الجولة الثانية، ثم حافظ على سجله المثالي بفوزه 1-صفر على منتخب الولايات المتحدة في ختام لقاءاته بدور المجموعات.

ويأمل منتخب أوروغواي في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2011 بالأرجنتين، لكن يتعين عليه أولا اجتياز عقبة منتخب البرازيل في دور الثمانية، الذي فشل الفريق في عبوره خلال المرات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها بهذا الدور.

وعلى النقيض، فلم يكن تأهل منتخب البرازيل للأدوار الإقصائية في المسابقة، التي حمل كأسها 9 مرات، بالأمر اليسير، حيث انتظر للجولة الأخيرة لحسم صعوده لدور الثمانية للنسخة الثالثة على التوالي في البطولة.

VAMOS! ????????????????

Neste sábado (06), no Allegiant Stadium, em Las Vegas, o Brasil enfrenta o Uruguai na Copa América e vale vaga na semifinal do campeonato.

A Seleção Brasileira está pronta para o jogo e conta com a torcida de todos para fazermos um espetáculo lindo de ver. Isso é… pic.twitter.com/66g0KSJVY2

— CBF Futebol (@CBF_Futebol) July 6, 2024

وبدأ منتخب البرازيل مسيرته في المجموعة الرابعة بالتعادل بدون أهداف مع كوستاريكا، قبل أن يتغلب 4-1 على باراغواي بالجولة الثانية، لكنه سقط في فخ التعادل 1-1 أمام كولومبيا في آخر لقاءاته بدور المجموعات، ليكتفي بالحصول على وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط.

وعقب خسارة نهائي النسخة الماضية للبطولة (كوبا أميركا 2021)، تتطلع البرازيل لتحقيق تقدم أفضل هذا العام والفوز بلقبها العاشر في المسابقة، لكن ينبغي عليها في البداية اختبار قوتها أمام منتخب أوروغواي المتألق.

يذكر أن الفائز من اللقاء سوف يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة كولومبيا وبنما.

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا 2024 سيكون فجر الأحد 7 يوليو/تموز 2024، على ملعب أليجانت. وتنطلق المباراة الرابعة فجرًا (04:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتبث المباراة على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

(Sport TV2 Portugal) (Premier Sports 1 HD) (L’Equipe TV) (CONMEBOL TV Youtube)

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة