صدى البلد:
2024-07-07@06:02:08 GMT

مفاجأة كشفتها طليقته.. صيدلي مدينة نصر مرحمش بنته

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

كشفت طليقة صيدلي مدينة نصر الشهير بـ عنتيل مدينة نصر، والمتهم بالاعتداء على السيدات والقاصرات داخل صيدلية بمنطقة عزبة الهجانة، مفاجآت جديدة خلال تحقيقات النيابة العامة في القضية.

وقالت إنه في عام 2018 قامت ابنتها بإبلاغها بأن والدها تعدى عليها وطلب منها حسر ملابسها عنها، وأنها لم تكن تعلم ما يقوم به والدها، وحينما واجهت طليقها بذلك أنكر في البداية، ثم عاد ليعترف بأن ارتكب ذلك ولكنه لم يكن يقصد شيئا من ذلك.

وأضافت انها منذ ذلك الحين وهو لا يفعل لها شيئا، إلا أنها اكتشفت جرائمه التي تمت داخل الصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة بعدما عثرت على مقاطع الفيديو الخاصة بالصيدلية.

وقالت ابنة المتهم اثناء التحقيقات معها: "أنا قلت لـ ماما بعد موضوع الحمام ده، بس قبل كده مكنتش ببقى فاهمة حاجة ولما كان بيعمل فيا كده كنت ساعات بقعد أزقه وأخربشه وأعيط وهو يقعد يقول لي وطي صوتك ويزعقلي ويقولي بعدها ما تقوليش لحد الكلام ده ولو قلتي لأمك هتموت ويقعد يخوفني وكمان عايزة أقول إن في مرة عمل فيا كده في الصيدلية". 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟

وتشهد الساحة السياسية التونسية جدلا محتدما بين السلطة والمعارضة، بشأن الظروف التي ستُجرى فيها الانتخابات الرئاسية.

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةحزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • كانت برفقة والدتها.. الطفلة نهى اختُطِفَت منذ أكثر من شهر هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • هيئة الدواء تنظم 5 ورش ضمن أنشطة مبادرة «صيدلي واعي»
  • حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل
  • غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود
  • إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟
  • كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟
  • استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونس
  • قصف إسرائيلي عنيف لشقة سكنية وسط مدينة غزة