توفي صباح اليوم الثلاثاء المطرب محمد رؤوف صاحب أغنية "اللى تعبنا سنين في هواه"، بعد الأزمة الصحية التي لازمته خلال الفترة الأخيرة، ودخل على إثرها أحد المستشفيات.

وأعلن عاطف إمام عضو نقابة المهن الموسيقية، وفاته على صفحة على موقع التواصل الاجتماعى وعلق قائلا: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون.

. الفنان المطرب محمد رؤوف في ذمة الله.. ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان".

وكان قد تعرض الفنان الراحل أخيرا لمشاكل صحية كان أبرزها جلطة فى القلب وأخرى فى العين، وكان حريصا منذ منتصف التسعينيات وبعد رحيل زوجتة الأولى على رفع أذان الفجر من أحد المساجد القريبة من منزله، وكان رؤوف قد غنى لزوجته بعد رحيلها أغنية بعنوان "انتى ليه مابترجعيش"، والتي حققت انتشارا واسع وقتها في الساحة الغنائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رؤوف الازمة الصحية عاطف إمام

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن جماهير الأبيض تحتفل جيدًا بالفوز بأي بطولة، عكس ما يحدث في الأهلي، مشيرا إلى أن جمهور الفريق الأحمر شن انتقادات واسعة بعد خسارة السوبر الإفريقي بدءًا من رئيس النادي محمود الخطيب ثم الجهاز الفني واللاعبين. 
 

الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية


وقال في تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء : "إدارة النادي الأهلي شعرت بغضب الجماهير حاليًا، وتحركت بتعيين محمد رمضان وهو شخصية قيادية وجدير بهذا المنب، وسعيد بوجود مدير رياضي في القلعة الحمراء، هذا المسمى مطلوب جدًا في نادي كبير مثل الأهلي".
وأضاف: "اختيار قائمة منتخب مصر حق اصيل لحسام حسن، واتفق معه بشأن استبعاد امام عاشور في ظل تراجع مستواه، ولا يجب أن يتواجد أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الايسر وهو لا يُشارك في المركز مع الأهلي، وكان يجب استدعاء لاعبين تُشارك بصفة أساسية منهم كريم حافظ مع بيراميدز، وحسن علي وحسين السيد ثنائي المصري". 
وأكمل: "محمد شحاتة الأفضل يلعب في الوسط ولا يجوز ضمه كلاعب ظهير أيمن في صفوف منتخب مصر، وهناك بعض اللاعبين معروف سبب استبعادهم، ومحمد النني لاعب جاهز ولا يفتعل أي مشكلة مطلقا حتى لو جلس بديل". 
وأشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح لم يرفض مطلقا اللعب في موريتانيا كما تردد مؤخرا، والأخبار التي انتشرت على السوشيال ميديا غير صحيحة مطلقا.

مقالات مشابهة

  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية