المشهد اليمني:
2024-09-18@13:03:50 GMT

تسخين قاتل يجري في ألمانيا

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تسخين قاتل يجري في ألمانيا

اليوم ألقى شولتز خطاباً في كنيس يهودي. لبس القبعة اليهودية وقال: اليهودية تنتمي إلى ألمانيا. حذر "الآخرين" من العبث، ومضايقة اليهود.

يوجد في ألمانيا ٢٠٠ الف يهودي، وستة ملايين مسلم. من الملايين الستة المسلمة هناك ثلاثة ملايين ونصف يحملون الجنسية الألمانية.

ينتمي شولتز إلى مجموعة من السياسيين الألمان الذين يستغلون المناسبات المهمة للتأكيد على أن "الاسلام لا ينتمي إلى ألمانيا".

في سبيل دعم موقف السلطة تتسابق صحف البلاد إلى نشر صورة شاب فلسطيني يقال إنه وزع البقلاوة احتفاء بهجوم حماس على فرقة غزة الإسرائيلية، وبعض المستوطنات.

اقرأ أيضاً من هو آخر زعيم غربي زار محمود عباس في رام الله اليوم؟ أول رد إسرائيلي غاضب على تصريحات روسية بشأن الحرب على غزة ”بعد اللإقتحام ”الجيس الإسرائيلي: هدفنا تدمير البنية التحتية العسكرية لحماس و”لن نتهاون ” الجيش الإسرائيلي يعلن فشل أول محاولة تقدم في غزة ومصرع أحد منفذيها على أيدي ‘‘القسام’’ كل هذا السقوط! حلف الفضول وخذلان غزة ”طلعونا منشان ألله”.. صرخات أطفال غزة من تحت الركام بعد إسقاط الاحتلال أطنان من المتفجرات عليهم ”فيديو” الكشف عن مشروع قرار أمريكي ”معدل” إلى مجلس الأمن.. وهذا ما تضمنه حول جرائم الإبادة الإسرائيلية بعد تحريك مدمرات صينية نحو الشرق الأوسط.. بكين تدعو لوقف حرب غزة ووزير خارجيتها يطير إلى واشنطن إدارة بايدن تعترف بافتقار إسرائيل لأهداف عسكرية في غزة وعدم قدرتها على تنفيذ غزو بري ناجح ثلاث مجازر جديدة بقصف للاحتلال الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة الليلة ”فيديو” عاجل: كتائب القسام تنشر فيديو لحظة إطلاق سراح المحتجزتين الإسرائيليتين.. شاهد كيف ودعتهم العجوز

على استحياء قالت دير شبيغل إن ثلاثة أحزاب ألمانية راديكالية (دي بارتاي،NPD، والطريق الثالث) احتفت بهجوم حماس ضد ما قالت إنه "الإميريالية الصهيونية"، ساخرة من "عبيد الصهيونية الطوعيين في برلين".

مضافاً إليه البيانات التي قدمتها FORSA حول الموقف الشعبي من الأحداث. إذ قال حزبان بارزان Afd /FDP إن ألمانيا ليس عليها أي التزامات تجاه إسرائيل بنسبة: 66%/78% بالترتيب.

هذه الحقائق القاسية تبدو أقل أهمية من شاب فلسطيني يحمل طبقاً من البقلاوة في حي شعبي في برلين. تهرب ألمانيا من حقيقتها إلى حقائق بديلة، تتصاعد موجة معاداة السامية في البلاد، وتؤكد وزارة الداخلية أن حوالي ٢٥٠٠ اعتداء على أفراد ومؤسسات يهودية حدثت في العام الماضي، يقف خلفها راديكاليو اليسار واليمين. في الهوجة الراهنة يراد للأزمة الداخلية أن تحال على اللاجئين العرب.

مساء اليوم في برلين خرج الرئيس الألماني ليعلن تضامنه مع إسرائيل. الخطابات التي قيلت بصوت عال بدا واضحاً أنها تصدر عن ممثلين لم يجدوا الوقت الكافي لدراسة الأمر الذي يشغلهم. منذ انهيار الجدار لم توضع قضية فلسطين على طاولة النقاش السياسي والفكري في ألمانيا سوى لماماً. فجأة جيء بها إلى العلن وصار مطلوباً من كل مواطن أن يبدي رأياً في مسألة يجهلها حتى رئيس البلاد.

بيربوك، وزيرة الخارجية، قالت في القاهرة إن الحرب على الإرهاب لا ينبغي أن توقف. شابة قادمة من حزب الخضر، كانت حتى ليلة استلامها لوزارة الخارجية مشغولة ليل نهار في الحديث عن علاقة تجارة اللحوم بانبعاث ثاني أكسيد الكربون. ثم على عجل طلب منها أن تلقي خطاباً بشأن الصراع العربي الإسرائيلي. حين يعيب حزب البديل الراديكالي على الحكومة فهو يستخدم تعبيراً مثيراً: تتبع حكومة ألمانيا خطاباً نسوياً وسياسة نسوية حين تتحدث على الصعيد الدولي. ومن نتائج تلك النسوية السياسية أن جعلت البلاد رهينة في قبضة روسيا.

تسخين قاتل يجري في ألمانيا، يعيدنا إلى الليلة الكريستالية Kristallnacht من العام ١٩٣٨. في الليلة تلك خرج الألمان وحطموا متاجر اليهود وممتلكاتهم في كل ألمانيا. كانوا قد خضعوا لخطاب تعبوي لمدة خمسة أعوام يجرّم كل ما هو يهودي. بالطريقة نفسها، الأدوات إياها، والتلاحم نفسه يشيطن النظام الألماني وآلته الدعائية العرب والمسلمين. السيدة ماريون هورن، رئيس تحرير صحيفة بيلد الأكثر مقروئية، قالت اليوم في افتتاحية الصحيفة إنها ليست على استعداد للبقاء في بلد يعجّ بكارهي السامية ومؤيدي الإرهاب. ميرتز، رئيس كتلة المسيحي الديموقراطي، قال هذا اليوم إن بلاده لن تقبل لاجئين من غزة فهي مليئة بما يكفي بكارهي السامية.

تردد الصحف الألمانية كذبة تقول إن عدداً من اليهود استيقظوا على فاجعة، إذ وجدوا نجمة داوود مرسومة على أبواب منازلهم. الإشارة هنا إلى فاعلين مسلمين يستلهمون التجربة النازية. هذا التسخين مستمر على وتيرة ترقى لمستوى الجريمة. صارت ألمانيا فجأة إلى "عسقلان كبيرة".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی ألمانیا

إقرأ أيضاً:

كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل

في أبريل 2021، توفي شاب بريطاني يدعى جاك لاست، بعد 3 أسابيع من تلقيه لقاح لفيروس كورونا، وبعد مرور 3 سنوات، تم الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة الشاب، بحسب موقع إندبندنت.

كشف التحقيقات في بوفاة جاك لاست، بعد إصابته جلطة دموية مرتبطة بلقاح كورونا، أن الشاب البالغ من العمر 27 عامًا تم استدعاؤه عن طريق الخطأ، للحصول على اللقاح من قبل طبيبه العام، ووفاته كانت نتيجة لمجموعة من أوجه القصور.

عائلة الشاب اتهمت هيئة الخدمات الصحية الوطنية، بارتكاب سلسلة من الأخطاء التي كلفت الشاب حياته، إذ توفي بعد تعرضه لأضرار داخلية هائلة في جميع أنحاء جسده، ونزيف وجلطات في دماغه.

التحقيق استغرق 3 سنوات

وتوصل التحقيق الذي استغرق 3 سنوات، إلى أن اتحاد الأطباء العامين، اضطر إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يتلقون لقاح كورونا، خوفا هدر اللقاح في ذروة الوباء، وفي الوقت نفسه لم يكن «لاست» مهيئا للحصول على اللقاح، لأنه لم يكن معرضا لأي خطر، ورغم ذلك تم دعوته للحصول على اللقاح، خاصة أن هذا اللقاح ينصح بعدم استخدامه لأقل من 30 عامًا.

وفاة الشاب في أبريل 2021

«لاسك»، شعر بالمرض بعد 6 أيام من تلقيه اللقاح، إذ أصيب بصداع شديد مصحوبًا بالتقيؤ واضطرابات بصرية، ولم يبلغه طبيب الأشعة بالمستشفى بفحص الأشعة المقطعية للرأس، والذي أظهر جلطة دموية بعد ذلك، ليتوفي في 20 أبريل 2021 بعد إصابته بتلف دماغي كارثي.

وأقرت التحقيقات إلى أن اللقاح تسبب في استجابة مناعية مفرطة التفاعل، مما تسبب في حدوث جلطات دموية في مناطق متعددة من جسده.

مقالات مشابهة

  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • “متفجرات أم تسخين الليثيوم؟”.. استخباراتي أمريكي سابق يقدم روايته عن سبب انفجار “بيجر” حزب الله
  • رئيس مجلس النواب اللبناني: العدوان الإسرائيلي اليوم جريمة حرب
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • عبر فيس بوك وإكس..ألمانيا تكشف حملة تضليل روسية لصالح حزب البديل
  • صديق القادري.. جنرال عراقي قاتل مع القياصرة ضد الثورة البلشفية
  • ”قبائل وصاب تتحدى الحوثيين: لن نصمت على تهريب قاتل النعماني”
  • آرسنال يفوز على توتنهام بهدف قاتل