بتجرد:
2024-07-02@11:53:42 GMT

تايلور سويفت تتفوق على سكورسيزي في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تايلور سويفت تتفوق على سكورسيزي في شباك التذاكر

متابعة بتجــرد: حافظ فيلم Taylor Swift: The Eras Tour الذي صُوِّر خلال جولة موسيقية لنجمة البوب تايلور سويفت، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متقدّماً على الفيلم الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي، وفق شركة Exhibitor Relations المتخصصة.

وحقق فيلم Taylor Swift: The Eras Tour عائدات قدرها 31 مليون دولار في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا، بعدما كان حظي بنجاح كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وبلغ إجمالي المبيعات المسبقة للتذاكر أكثر من 100 مليون دولار. وعند طرح الفيلم في دور السينما، حضر عدد من محبي المغنية، وهم يرتدون أحذية رعاة البقر، حتى إن الصالات الأميركية شجّعت زبائنها على الرقص والغناء والتقاط صور سيلفي خلال عرض الفيلم.

وحلّ ثانياً في الترتيب Killers of the Flower Moon، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، مع تحقيقه 23 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

ويتحدث الفيلم الذي يمتد على 3 ساعات و26 دقيقة، عن جرائم القتل التي كانت تطال إحدى مجموعات سكان أميركا الأصليين، وهي قبيلة أوساج من هنود القارة الأميركية، لاحتكار ثروتها النفطية، خلال مطلع القرن العشرين في أوكلاهوما.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب The Exorcist: Believer مع عائدات بلغت 5,6 ملايين دولار، ويؤدي دوري البطولة في هذا العمل ليزلي أودوم جونيور، وآن دود.

وحلّ رابعاً فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie مع إيرادات بلغت 4,5 ملايين دولار.

أما في المرتبة الخامسة، فجاء The Nightmare Before Christmas، وهو فيلم تحريك شهير من إخراج تيم بورتن، ويعود إلى العام 1993. وتمّت إعادة عرضه، محققاً 4,1 ملايين دولار.

main 2023-10-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر

تصدّر فيلم الرعب A Quiet Place: Day One إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في أول أيام عرضه بالسينمات، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 22.5 مليون دولار في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تتراوح إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بين 40 إلى 50 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

يعتبر A Quiet Place: Day One هو النسخة الثالثة من سلسلة أفلام A Quiet Place، تأليف وإخراج مايكل سارنوسكي، استنادًا إلى قصة عمل على كتابتها مع جون كراسينسكي.

ردود أفعال إيجابية لـ A Quiet Place: Day One

وتدور أحداث الجزء الثالث قبل أحداث الجزئين الأول والثاني في المراحل الأولى من غزو مدينة نيويورك من قبل مخلوقات خارج كوكب الأرض التي تتمتع بحاسة سمع حادة، وحصل الفيلم على ردود أفعال إيجابية من النقاد الذين وجدوا الفيلم موترا رغم كونه أقل رعبا من الأجزاء السابقة.

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة من نجوم هوليوود، بينهم لوبيتا نيونجو، وجوزيف كوين، وأليكس وولف، ودجيمون هونسو، الذي يقدم الدور الذي لعبه في الجزء الثاني من سلسلة الأفلام.

قصة فيلم A Quiet Place: Day One

وتدور أحداث فيلم الرعب A Quiet Place: Day One حول «سام»، مريضة بالسرطان تعاني من مرض عضال، تعيش في دار رعاية خارج مدينة نيويورك مع قطتها «فرودو»، وفي أحد الأيام يقنع روبن عامل الرعاية، سام المتردد بالانضمام إلى مجموعة في عرض للدمي المتحركة في مانهاتن، خلال الرحلة، لاحظت المجموعة اصطدام أجسام تشبه النيزك بالمدينة، وبعد فترة وجيزة، تبدأ مخلوقات معادية خارج كوكب الأرض في مهاجمة الناس، لتبدأ رحلة في الهروب من مصيرها المحتوم.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض