بوابة الفجر:
2024-07-02@09:46:27 GMT

إنبي يرد على انتقال نجم الفريق إلى الأهلي

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

 

حسم مسؤولو نادي إنبي، مصير أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل في الفترة الحالية عن صفوف العملاق البترولي، إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد تألقه الكبير في المواسم الماضية.

- إنبي يحسم مصير نجمه

وأكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس2: "سنلعب أمام الزمالك وهو في أقصى حالات النشوة بعد فوزه الأخير، وستكون مباراة جيدة".

عاجل.. شوبير يكشف سبب استبعاد " الحاوي " من مباراة الأهلي وسيمبا من أجل الفوز فقط.. تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وواصل: " نعلم  أن تامر مصطفى مدرب إنبي وأوسوريو مدرب الزمالك يجهزان مفاجأت بالجملة في تلك المبارة، الفريقان يوجد بهما لاعبين جيدين يمتعون أي شخص، وأقدم التهنئة لمجس إدارة الزمالك وأتمنى أن يعودوا بـ القلعة البيضاء مرة أخرى".

وأضاف: " نعلم هدفنا جيدا، نحن لا ننافس على لقب الدوري، ولكن نحارب لحصد مركز جيد أو التواجد في المربع الذهبي، أو الكأس كل ثلاثة أو أربعة سنوات".

واشار: " جميع الأندية المصرية ترغب بقوة في ضم أي لاعب من نادي إنبي، كل النجوم المتواجدين على الساحة من صفوفنا وهذه استراتيجية، نحاول أن نصنع نجومًا نحب فعل ذلك".

ورد على رحيل أحمد أمين أوفا إلى صفوف الأهلي؟، قائلا: "لم يأت أي عروض للاعب حتى الآن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مدرب الزمالك البترول فترة الانتقالات محمد إسماعيل الانتقالات الشتوية نادي الأهلي قناة أون تايم سبورتس قناة اون تايم سبورت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج


وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.


‎وأشار العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة؛ من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.


وأشاد العوضي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • التعاون يتفق مع حمدالله
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق