أقدم طقم تابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، على اختطاف شاب، في وضح النهار، وإخفائه عن الأنظار، منذ نحو أسبوعين، بمدينة عدن (جنوبي اليمن)

وقال الناشط الحقوقي، أنيس الشريك، إن طقمًا أمنيًا، أقدم على اختطاف الشاب خالد عبدالناصر محمد سعد اليافعي (31عام) في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وأوضح الشريك، أن الشاب اختطف عند الرابعة عصرًا يوم 11 أكتوبر، من منطقة كابوتا، بمديرية المنصورة في محافظة عدن.

وأشار إلى أن اختطاف الشاب اليافعي من قبل أحد الأطقم الأمنية، المرفقة مع البلاغ.. لافتًا إلى أن "كل الأطراف الأمنية التي تواصلنا معها تنفي علمها بالاعتقال ومصير خالد عبدالناصر محمد" حسب تعبيره.

وأفاد الشريك أن كاميرات المراقبة، وثقت لحظة اختطاف الشاب "حتى وصل الطقم الموجود في الصورة الذي قام باعتقال خالد إلى "نفق التواهي".

اقرأ أيضاً انهيار جنوني للريال اليمني في عدن وصعود مفاجئ للعملات الأجنبية في صنعاء توجيه عاجل بشأن قضية طعن فتاة في أحد شوارع مدينة عدن أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد” مواطنون يلقون القبض على شاب أقدم على طعن فتاة في عدن .. والكشف عن مصيره شاب يعترض فتاة في أحد شوارع عدن ويباغتها بطعنات قاتلة (صورة) انهيار كارثي للريال اليمني.. واقتراب الريال السعودي من 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة في اليمن اليوم الإثنين أول تعليق لوزارة الداخلية بشأن ما تردد عن ”توتر أمني واقتحام” لديوان عام الوزارة في عدن حكم نهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن انخفاض درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ولادة امرأة في باص أجرة في أحد شوارع مدينة عدن.. وموقف إنساني للمواطنين

وحمل المصدر الحقوقي، الجهات الأمنية المسؤولية الكاملة على حياة ومصير الشاب المختطف، مؤكدًا "أن جريمة اخفاء الضحايا التي تقوم بها هذه الاجهزة دون اذن من النيابة يعد تعدٍ واضح وانتهاك للقوانين اليمنية وفقا لقانون الجرائم والعقوبات اليمني في نص المواد(2,8) ونص قانون الإجراءات الجزائية والمواد (3,4,7,8,9,,23,10,11,21) والتشريعات الدولية التي تحظر الإخفاء القسري وفقا للقانون الدولي الانساني"

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی أحد شوارع فتاة فی فی عدن

إقرأ أيضاً:

“بيان صادر عن إدارة أمن العاصمة عدن حول قضية اختطاف علي الجعدني

شمسان بوست / خاص:

تابعت إدارة أمن العاصمة عدن قضية اختطاف المواطن علي الجعدني وفي ضوء المستجدات حول هذه القضية فإنها توضح الآتي:
بخصوص جريمة اختطاف علي عبداالله عشال الجعدني فإن إدارة أمن العاصمة عدن توضح للرأي العام وفي طليعته أهل المختطف وذوية فإنها وفي وقت مبكر قد وصلت إلى أول خيوط الجريمة التي وقعت وفقاً للتحريات وجمع الاستدلالات أنها مرتبطة بخلاف حول أراضي، من خلال ضبط أحد المشتبه بهم، والذي كان وقتها لا تتوفر لدى إدارة الأمن كل الأدلة التي تدينه كما هي اليوم وهو المدعو سميح عيدورس النورجي وحينها تم الإفراج عنه بضمانه قائد مكافحة الارهاب بالعاصمة عدن يسران المقطري وبحضور وكيل المحافظة عبدالرؤوف السقاف.

وعطفاً على ما تم توضيحه آنفاً فإن إدارة أمن العاصمة عدن ملتزمة في متابعة قضية وضبط كل المتورطين في اختطاف المواطن (علي عبدالله عشال الجعدني)، أياً كانت صفاتهم فالجميع تحت طائلة القانون.

إن إدارة أمن العاصمة عدن وهي تقوم بواجبها الوظيفي والمهني والوطني ليل نهار في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة تهيب بوسائل الإعلام والإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي بعدم الانجرار وراء الشاعات والمعلومات الملفقة التي تبث سمومها أطراف معروفة في سعيها النيل من أمن العاصمة عدن ورجالها والنهش في النسيج الاجتماعي.

إن جريمة كجريمة اختطاف (الجعدني) تتعلق بحياة أحد المواطنين ولن يفلت مرتكبوها من العقاب وطائلة القانون.”

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • إنقاذ شاب مكسيكي بعد حصاره في المجاري 3 أيام.. كيف توصلوا إليه؟
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الاصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • هذا ما يحصل عندما يراقب الذكاء الإصطناعي أداء الموظفين.. تزداد الشكاوى ويسوء الأداء
  • مسؤول حكومي: محمد قحطان حي وسيخرج شامخا وهذا القيادي الحوثي المسؤول عنه بعد اختطافه وإخفائه
  • “بيان صادر عن إدارة أمن العاصمة عدن حول قضية اختطاف علي الجعدني
  • المعارضة تجدّد تحرّكها: خريطة طريق من أربع نقاط