بوابة الوفد:
2024-09-18@17:16:19 GMT

حريق بسبب أسطوانة بوتاجار داخل شقة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات وقوع حادث حريق بسبب اسطوانة بوتوجار داخل شقة بإحدى قرى مدينة العياط جنوب الجيزة.

تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حريق بسبب اسطوانة بوتوجاز داخل منزل بقرية كفر الضبعي بمدينة العياط، وانتقال وحدات الإطفاء بالإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع البلاغ والسيطرة على النيران.

وفى سياق متصل فقد شهدت قرية الفرسية التابعة للوحدة المحلية لمجلس ومدينة ساقلته شرقى سوهاج، وقوع حادث حريق داخل منازل صغيرة عقب حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز، مما أحدث تجمعات للغاز داخل المنزل، وأثناء قيام أحد الأشخاص بإشعال مصدر حرارى حدث حريق مفاجئ نتج عنه إصابة 6 أشخاص من قاطنى المنزل.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد إصابة 6 من أسرة واحدة بحروق متفرقة بالجسم عقب حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حرارى تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال المعاينة بإصابة ح . ع . ح 12 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 ٪ بالوجه والزراعين، وإصابة ش . ع . ح 7 سنوات بجروح من الدرجة الثانية بنسبة 10 % بالوجه والزراعين ، وإصابة م . ع . ح 18 سنة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة  20 % بالزراعيين والساق والوجه ، وإصابة ك . د . ه 38 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 45 % بالزراعين والساق، وإصابة ه . ع . ع 41 سنة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة حروق بلغت 50 % بالزراعين والساق والوجه، وإصابة خ . أ . م يبلغ من العمر سنه ونصف بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 20 % بالزراعين والساقين تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته، وتم إخطار الجهات المعنية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قانونا وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية أمن الجيزة مساعد وزير الداخلية حادث حريق سوهاج اسطوانة بوتاجاز

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر

أمرت النيابة العامة، بتوقيع الكشف الطبي على جثتي رجل وسيدة لقيا مصرعهما في حادث انفجار أسطوانة غاز داخل محل خردة، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة الحقيقى، والتأكد من وجود شبه جنائية في الواقعة من عدمه.

وكان رجل وسيدة لقيا مصرعهما وأصيب 2 آخرين، إثر انفجار أسطوانة بوتجاز داخل محل خردة أسفل عقار سكنى فى مدينة نصر، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بانفجار أسطوانة غاز داخل محل أسفل عقار سكنى فى مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين من خلال المعاينة انفجار أسطوانة غاز داخل محل خردوات بالطابق الأرضي أسفل عقار مكون من 7 طوابق، ونتج عنه وفاة رجل وسيدة وأصيب 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق مخزن ملابس في مصر الجديدة
  • إصابة شخصين جراء اندلاع حريق داخل شقة سكنية بقفط
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • تفحم سيد يتن في حريق هائل بشقة سكنية وإصابة 4 آخرين
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص في حريق شقة سكنية بإمبابة
  • إصابة شخصين في حريق إلتهم محتويات مطبخ شقة سكنية بجهينة
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر