بتجرد:
2024-07-04@11:00:00 GMT

إليكم حقيقة خطوبة غادة عادل من فنان شهير

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

إليكم حقيقة خطوبة غادة عادل من فنان شهير

متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة غادة عادل برفقة الفنان شريف رمزي، ويظهر واضحاً في يدها اليمنى خاتم يشبه خواتم الخطوبة، وأكدوا إعلان الثنائي الارتباط رسمياً في حفل أقيم بحضور عدد من نجوم الفن، عقب أيام قليلة من زفاف زوج غادة السابق المخرج مجدي الهواري على منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود.

وتحرى “سيدتي نت” صحة الصورة، وتبين أنها منشورة بالفعل عبر حساب الفنان شريف رمزي على إنستغرام، ولكنها ليست من حفل خطوبته على غادة عادل، وإنما من حفل زفاف المطرب محمود العسيلي، ونشرت يوم 13 يناير من العام 2020ـ وأعاد عشاق فبركة الشائعات نشرها، لترويج أنباء خطوبة غادة عادل.

يذكر أن غادة عادل لاحقها ثلاث شائعات خطوبة بمجرد إعلان خبر زواج طليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري من منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود، وأكدت الشائعة الأولى زواج غادة من رجل أعمال مصري شهير بعلاقاته العاطفية مع نجمات الفن، وبعدها تم ترويج شائعة زواج غادة عادل من ثري خليجي وتواجدها برفقته في الإمارات لقضاء شهر العسل، وأخيراً تم ترويج شائعة ارتباطها والفنان شريف رمزي.

المعروف أن شريف رمزي متزوج بالفعل من الفنانة البعيدة عن الأضواء ريهام أيمن، وتواظب الأخيرة على نشر الصور الرومانسية لها برفقة زوجها، وسبق لشريف الزواج من منة ابنة الفنان حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين ولم ينجب منها.

ولم يصدر عن غادة عادل أي تعليق حول زواج طليقها مجدي الهواري وحضور أولادها حفل الزفاف، واكتفت غادة بمحو ما تبقى من صور عائلية مع زوجها السابق من كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها صور العطلة الأخيرة لهما في اليونان والتي شهدت رواج شائعة عودتها إلى عصمته.

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي (@sheriframzy)

main 2023-10-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عادل

إقرأ أيضاً:

فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي

لاقى قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم أهالي غزة، ردود أفعال واسعة بين الفلسطينيين، إذ أكد الفنان التشكيلي الفلسطيني ياسر أبو سيدو، أنه قرار عظيم ومتوقع من مؤسسة كبيرة مثل «المتحدة»، موضحا أنه لا يوجد عن أي فلسطيني شك في دعم مصر وموقفها الثابت للقضية الفلسطينية منذ قديم الأزل.

الفنان الفلسطيني، ثّمن دور مصر ومؤسساتها الرسمية والشعبية في دعم الفلسطينيين في الأوقات الصعبة قائلا: «مفيش شك إننا نتوقع من مصر سواء المؤسسات الرسمية أو الشعبية دعمها الدائم لكل فئات الشعب الفلسطيني وبخاصة قطاع غزة، هو هذا الجميل الذي نحفظه منذ قديم الأزل، نحن نرى في الشعب المصري والدولة المصرية السند الحقيقي بالمعنى الحرفي للكلمة لإن مصيرنا جميعا واحد وما تهدف له الصهيونية العالمية هو محاصرة الأمة العربية وعلى رأسها مصر شعبا وحكومة، وهذا شيء يدل على الإحساس الوطني من مؤسسات مصر».

«أبو سيدو»، أشاد بالدور الوطني التي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لرفع معاناة الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى الأعمال التي توضح الحق الفلسطيني: «دورها عظيم وشيء نحفظه دائما ونحفظ ونذكر الأجيال بكل أدوار مصر الرافضة لاغتصاب فلسطين ودحضها الأكاذيب الشعبية للكيان الصهيوني الغاصب والعنصري والمحتل».

ينتظر الفنان الفلسطيني كغيره من أبناء شعبه، ان يشهد مهرجان العلمين، في دورته الحالية اعمالا تدعم القضية الفلسطينية: «أنا واثق إنه هيتم عرض أعمال تدعم القضية الفلسطينية خلال دورة مهرجان العلمين وهيكون هدفها تسليط الضوء على معاناة أهالينا في غزة ورفع معنوياتهم».

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)