صدى البلد:
2024-07-04@14:09:52 GMT

سعر ميني Clubman الهاتشباك | صور

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أعلنت شركة ميني عن سياراتها الجديدة ميني Clubman، وتنتمي Clubman الي فئة السيارات الهاتشباك الرياضية ، وتظهر  ميني Clubman بشكل أنيق ومميز، ولك بسبب امتلاكها للعديد من المميزات الحديثة .

 ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات مقارنة بين مينى كانترى مان و بي إم دبليو 118 الهاتشباك 2024 شاهد| ميني كوبر 2025 تظهر لأول مرة - وسائل الأمان بـ  ميني Clubman : ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات

زودت سيارة  ميني Clubman بالعديد من وسائل السلامة والأمان منها، 6 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا EBD، ونظام مساعد الفرامل BA، ونظام التحكم بالفرامل في المنعطفات CBC، ونظام التحكم الديناميكي في الثبات DSC، وحساسات ركن، ونظام تحذير من التصادم الخلفي.

- محرك  ميني Clubman الهاتشباك :

تحصل سيارة  ميني Clubman علي قوتها من محرك 3 سلندر سعه 1500 سي سي ، وتخرج قوة 136 حصان، وتقدم عزم دوران يصل الي 220 نيوتن/متر، ومدعومة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات ، وتعمل السيارة بقوة الدفع الأمامي للعجلات .

 ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات

تتسارع سيارة  ميني Clubman من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 9.2 ثانية، وتصل سرعة ميني الجديدة القصوى الي 205 كم/ساعة

- مواصفات ميني Clubman الهاتشباك :مقصورة  ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات

تقدم سيارة ميني Clubman الهاتشباك بالعديد من المميزات الحديثة منها ، عجلات رياضية مقاس 17 بوصة باللون الأسود، وعجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد، ونظام مفتاح ذكي ، ونظام تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، وتكييف هواء أوتوماتيك، ومثبت سرعة، وسقف بانوراما، وشاشة تعمل باللمس مقاس 5.6 بوصه، وخاصية توصل الهواتف الذكية لاسلكيا، وبلوتوث، ومرايات جانبية كهربائية.

- سعر  ميني Clubman الهاتشباك : ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات

تباع سيارة  ميني Clubman الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات بسعر 590 ألف جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الهاتشباك

إقرأ أيضاً:

أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024

السيارة جاك JS2.. تراجع سعر سيارة جاك JS2 التني تنتمي لـ فئة الكروس اوفر الرياضية في سوق السيارات المصري، بقيمة قدرها 150 ألف جنيه، لذا ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من أصحاب السيارة لمعرفة أسعارها الجديدة.

سيارة جاك JS2

وتستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل مايخص السيارة جاك JS2، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

جاك JS2مواصفات سيارة جاك JS2

المحرك:

- تستمد سيارة جاك JS2 على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، ويمكنه إنتاج قوة إجمالية قدرها 113 حصان و146 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، كا تعتمد على ناقل سرعات أوتوماتيك CVT.

- وتصل سرعة سيارة جاك القصوى للسيارة إلى 175 كيلومتر في الساعة، بينما تتسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في 12.8 ثانية، ويقدر استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

جاك JS2

التجهيزات والكماليات:

- تحتوي السيارة جاك JS2 على مجموعة من التجهيزات والكماليات منها، «حساسات ركن خلفية، كاميرا، مرايات جانبية كهربائية التحكم، مكيف هواء، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، نظام صوتي ترفيهي، جنوط رياضية، مثبت سرعة، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة تدعم انظمة التحكم».

- وجاءت السيارة تعتمد على تصميم رياضي من الخارج، مع مصابيح حادة المظهر، واقطاب ثنائية ناحية السقف، بالاضافة إلى مصابيح ضباب، واشارات ضوئية ناحية المرايات، مع مفهوم رباعي الابواب إلى جانب سعة تخزين خلفية تتسع لـ 450 لتر.

وسائل الحماية والأمان:

- تضم السيارة جاك JS2مجموعة من وسائل الأمان والحماية منها، «وسائد هوائية ثنائية لحماية المقاعد الأمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام متابعة ضغط الاطارات، قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، حماية من السرقة، انذار».

جاك JS2سعر السيارة جاك JS2

تتوفر السيارة جاك JS2 في سوق السيارات المصري بسعر يبلغ 699.900 ألف جنيه بدلاً من 849.900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024

أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

مقالات مشابهة

  • بتصميم أنيق وعصري.. شيري فينجيون T6 الـ SUV تظهر لأول مرة
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 9 ملايين جنيه
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • عاجل| أحذر من بعض ظرازات BMW.. الفرامل قد يكون فيها مشكلة؟
  • الحضور إلزامي.. حماية المستهلك: استدعاء مالكي هذه السيارات بسبب نظام الفرامل
  • عاجل| حملة استدعاء واسعة لموديلات سيارات "BMW " بالسوق المصري
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024