استقبل مستشفى الحسينية المركزي صباح اليوم، ربة منزل، مصابة بإصابات مختلفة ما بين كدمات وحروق في أنحاء الجسم  إثر نشوب حريق في قش الأرز بناحية قرية منشية أبو عمر التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مامور مركز شرطة الحسينية يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "حنان ش ع ي"، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة في قرية منشية أبو عمر التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الحسينية، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 60% في أنحاء متفرقة بالجسد.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابة إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابات مختلفة الحسينية الدرجة الثانية المستشفى المركزي بحروق من الدرجة الثانية

إقرأ أيضاً:

زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية

لم يكن يدري «منير» الزوج الذي بلغ من العمر 36 عاما، أن زوجته وشريكته في الحياة لديها القدرة على أن تخطط وتدبر لتنهي حياته، لمجرد خلافات ظهرت بينهما، الأمر الذي أثار غضب أهالي إحدى قرى مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، حينما فوجئ الأهالي بمقتل حداد في العقد الرابع من عمره داخل ورشة حدادة.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة كفر صقر يفيد بمقتل منير.ف.ع.36 عاما ويعمل حداد ومقيم بعزبة الفئران بكفر العمدة بدائرة مركز شرطة كفر صقر.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته، حيث أحضرت الزوجة زوج شقيقتها واثنين أخرين وتوجهوا لمكان عمل الزوج وقاموا بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض داخل ورشة حدادة حتى أردفوه قتيلًا ولاذو بالفرار.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين على خلفية اتهامهم بـ قتل حداد بدائرة مركز شرطة كفر صقر، وجارى عرضهم على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية
  • الداخلية تنفي وفاة نزيلين بقسم شرطة في الشرقية
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • القبض على متهمين اعتديا على كوادر مستشفى الكرخ
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية
  • ضبط متهمين بالسرقة في محافظتي ذمار والحديدة
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • مصرع سيدة فى حريق منزل بالشرقية
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية