تخوض النجمتان المصريتان نرمين الفقي ووفاء عامر دراما رمضان 2024، بمسلسل بعنوان "أولاد الحاج متولي".

ويشارك في العمل، المكون من 30 حلقة، عدد من النجوم من جنسيات عربية مختلفة، فمن السعودية، يشارك كل من نرمين محسن، وعبدالله العامري، وآخرين، ومن مصر يشارك بجاني الفقي وعامر، كل من إدوارد، وسميرة صدقي، وعبير منير، ومحمد عبدالجواد، بالإضافة إلى ممثلين من الإمارات، والعراق.


ومن المقرر انطلاق تصوير المسلسل، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، حسب ما ورد في برنامج "إيت بالعربي".

وشاركت وفاء عامر في رمضان الماضى بمسلسلين، هما "الكتيبة 101"مع عمرو يوسف وآسر ياسين، و"حضرة العمدة" مع روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، وأحمد رزق، كما شاركت مؤخراً في مسلسل "نصي التاني" لعلي ربيع.
كما تنتظر عامر عرض فيلم "أبو نسب"، الذي تشارك فيه مع محمد إمام، وياسمين صبري، حيث تجسد والدة الأخيرة، وهي المرة الثانية التي تقوم بهذا الدور، فسبق لعامر أن جسدت والدة ياسمين صبري في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل محمود عبدالعزيز، والذي عرض في رمضان 2014.
وبجانب الفيلم، تنتظر أيضاً عرض مسلسل "نقطة سوداء"، مع أحمد فهمي، وناهد السباعي، وأحمد مجدي.
أما نرمين الفقي، فكان آخر أعمالها المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، الذي عرض في دراما رمضان 2022، مع سوسن بدر، وسيد رجب، ومدحت صالح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث