نظمت مديرية الصحة بالدقهلية حملة موسعة للتبرع بالدم  دعما للشعب الفلسطيني، وضحاياً القصف الإسرائيلى فى غزة وذلك تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة والدكتورة هبة الشريف مدير الطب العلاجى.

وقال الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة، أن المديرية  تتضامن إنسانيًا مع الشعب الفلسطيني والأحداث التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدا أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة  كنوع من تقديم الدعم الفوري، والإغاثة الإنسانية.

من جانبها، كشفت الدكتورة فاتن فتحى أن الحملة انطلقت من  بنك دم دماص التجميعي التابع لمركز ميت غمر  على مدار يومين لافتة إلى أنه جرى تجميع 35 قربة حتى الآن.

وأضافت أن الحملة شهدت  حالة من التفاعل والإقبال الكبير من قبل المواطنين للتبرع بالدم لصالح غزة وأنها ستنطلق تباعًا بجميع بنوك الدم التابعة لصحة الدقهلية.

IMG-20231024-WA0007 IMG-20231024-WA0006 IMG-20231024-WA0008 IMG-20231024-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإغاثة الإنسانية الدقهلية القصف الاسرائيلي تضامنا مع غزة دعما للشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظم موظفو ديوان الهيئة العامة للأوقاف اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا بالاعتداء الصهيوني الأمريكي على منشآت الحديدة.

وأدان المشاركون تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، وأكدوا أن هذا الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي واستمرارهم في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وحملوا الإدارة الامريكية مسؤولية كل الجرائم وحرب الإبادة والتطهير العرقي التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين ولبنان كونها الشريك والداعم الأساسي لكيان العدو.

وجدد المشاركون تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الأمريكي، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية والشعب اللبناني والاستعداد لمواجهة أي تهديدات محتملة ضد الوطن.

وحذر بيان الوقفة عملاء اليهود والأمريكان في الداخل من أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان كان وأكدوا أن الجميع سيكون لهم بالمرصاد وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية سيتصدى الشعب لكل المؤامرات،

وبارك البيان لشعبنا اليمني العظيم ولقائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله نجاح مناسبة المولد النبوي الشريف بتلك الصورة التي ليس لها مثيل في العالم كله كما بارك للجميع بمناسبة العيد العاشر لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة التي حققت لهذا الشعب كامل الحرية والاستقلال وقطعت أيادي الوصاية الأمريكية والسعودية وطهرت البلاد من الخونة والمنافقين،

وأكد البيان الاستمرار في إقامة الفعاليات والوقفات، والمقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وكل من يدعم ويساند العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • وقفة لموظفي ديوان الهيئة العامة للأوقاف تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم بقطاع الأمن المركزى
  • قطاع الأمن المركزي ينظم حملة للتبرع بالدم
  • الصليب الأحمر في لبنان يوجه مناشدة عاجلة للتبرع بالدم لإنقاذ أرواح المصابين
  • «أمن الشرقية» تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة رجال الشرطة
  • حملات للتبرع بالدم بمديرية أمن الشرقية (صور)
  • بمشاركة ضباط وأفراد المديرية.. أمن الشرقية ينظم حملة للتبرع بالدم
  • جولة موسعة لمحافظ الدقهلية تستهدف متابعة سير العمل بالمدارس والمخابز البلدية