الثلاثاء, 24 أكتوبر 2023 11:06 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

“tawdif.education” سيت نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025

نقدم لكم رابط نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025، حيث في الوقت الحالي يتزايد اهتمام الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجزائر بمعرفة نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين، وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قد أعلنت سابقًا عن فتح باب التقديم لوظائف بنظام التعاقد، مخصصة لخريجي شهادة البكالوريا، وذلك في إطار جهود الدولة المستمرة لدعم الشباب والتقليل من معدلات البطالة، وتنتظر الآن جميع الأطراف المُتقدمة بفارغ الصبر الإعلان عن النتائج.

نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين

شهدت عمليات البحث ارتفاعًا كبيرًا حول نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين لعام 2025، بعدما أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن توفر فرص عمل بنظام التعاقد للمتخرجين حديثًا، كما بدأ استقبال طلبات التقديم على هذه الوظائف يوم 9 سبتمبر، واستمر حتى يوم السبت 14 سبتمبر 2024. ويترقب الآن المتقدمون إعلان النتائج.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل وزارة التربية الجزائرية، فقد انتهت اللجنة المختصة من مراجعة معظم الطلبات المقدمة، وسيتم الإعلان عن النتائج الأولية قريبًا، متضمنة ترتيب كل مترشح حسب استحقاقه، وبعد ذلك سيتم فتح باب التعديل للمقبولين لتحديد أولوياتهم والرغبات المتعلقة بالمؤسسات التربوية التي سيتم تعيينهم بها، وبعد إتمام هذه المرحلة، سيتم الإعلان النهائي عن المؤسسات التي تم تعيين الأساتذة بها، ليتم التصديق عليها.

كما ضعت وزارة التربية جدولًا زمنيًا دقيقًا لمراجعة الطلبات، حيث من المتوقع أن تستغرق هذه العملية مدة أقصاها أسبوع واحد، وتشير التوقعات إلى أن النتائج النهائية ستعلن في نهاية الأسبوع الجاري، وتحديدًا يومي 18 أو 19 سبتمبر 2024.

نتائج القبول في منصة التعاقد 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية وسيلة سهلة وبسيطة للاستعلام عن نتائج التوظيف من خلال المنصة الرقمية الخاصة بتوظيف الأساتذة، حيث يمكن للمتقدمين اتباع الخطوات التالية لمعرفة نتائجهم:

الدخول إلى المنصة الرقمية للتعاقد عبر الرابط المخصص. النقر على أيقونة “الدخول إلى حسابي”. بعد الدخول، يتم طلب كتابة كلمة السر الخاصة بالمستخدم. الضغط على أيقونة “حالة الملف”. بعد ذلك، يتم الضغط على النقطة الحمراء التي تشير إلى حالة الطلب. ستظهر النتيجة على الشاشة؛ إذا كان الرقم الظاهر أخضر، فهذا يعني أنك قد تم اختيارك لشغل منصب متعاقد. أما إذا كان الرقم أحمر، فهذا يعني أنك غير مؤهل للحصول على الوظيفة.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • التربية: منحة بألف كوبون مدفوع الثمن في معرض بغداد الدولي
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • “tawdif.education” سيت نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025
  • القناة 14 الإسرائيلية: احتمالات بإعلان إسرائيل قريبا جبهة الشمال جبهة الحرب الرئيسية
  • “وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025
  • وزارة التربية لـبغداد اليوم: قرار الدور الثالث لم يتخذ بعد
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟
  • تظاهرات بوقت واحد في البصرة وذي قار وبغداد.. هل التزامن مقصود؟ - عاجل
  • نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني 2024: كيف تحصل على نتائجك؟
  • السليمانية على موعد مع تظاهرات غاضبة.. والمحتجون يتوعدون المحكمة الاتحادية