شاركت الفنانة ليلى علوي في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، والذي بدأت فعالياته الأحد الماضيم في أكاديمية الشارقة للفنون ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، وكشفت عدة تصريحات خلال مهرجان الشارقة حول فيلم “ المقسوم ذ” كما تحدثت عن أبرز أعمالها الدرامية وافضل المخرجين.

ليلى علوى تواصل فيلم المقسوم 

 

وقالت ليلى علوي أنها  تواصل حاليًا تصوير فيلم “ المقسوم ”  وسوف تقدم خلال الفيلم أغنية، ويشارك في العمل كل من شيرين رضا وسماء إبراهيم، تأليف هيثم دبور، ومن إخراج كوثر يونس وتأليف هيثم دبور، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

تعاون ليلى علوي مع مدحت العدل

 

كما تحدثت ليلى علوي عن تعاونها مع السيناريست مدحت العدل، وقالت :" قدمت معه مسلسل حديث الصباح والمساء الذي يعد واحدًا من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، وسأتعاون مع مدحت العدل في أكتر من مشروع مهم".

 

يذكر أن  مسلسل حديث الصباح والمساء عرض في عام 2001، وشارك في بطولته كل من:  ليلى علوي، دلال عبدالعزيز، خالد النبوي، منة شلبي، عبلة كامل، أحمد خليل، وأحمد ماهر، ومن تأليف محسن زايد، مأخوذ عن قصة لـ نجيب محفوظ، ومن إخراج أحمد صقر.

أبرز المخرجين التي تعاونت معهم ليلى علوى

 

وأضافت : “اشتغلت مع معظم المخرجين المهمين منهم عاطف الطيب ويوسف شاهين، وكان نفسي أشتغل مع صلاح أبو سيف”.

 

وتابعت:"تعلمت من كل المخرجين العظماء الذين تعاونت معهم، ومفيش حد اشتغلت معاه إلا وكان في علاقة مثمرة وناجحة بينا سواء كان مخرج أو ممثل، وسعيدة كثيرًا بالأعمال العديدة التي قدمتها في مسيرتي وأحرص دائمًا على الحفاظ على مشاعر المودة والمحبة في التعامل مع الآخرين".

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان الشارقة مدحت العدل حديث الصباح والمساء مدحت العدل لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

كشف ازدواج وظيفي في عقود الأئمة والمؤذنين والدعاة بالشؤون الإسلامية

كشفت عمليات الفحص والمراجعة التي أجراها الديوان العام للمحاسبة لأعمال وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن بعض الملاحظات، التي تم تسجيلها على الوزارة.أبرز الملاحظاتوتضمنت الملاحظات، وجود ازدواج وظيفي بما لا يتفق مع ما ورد في البند «الخامس» الفقرة «8» من عقود «الأئمة والمؤذنين» والبند «السادس» الفقرة «6» من عقود «المراقبين والدعاة وحراس الأمن» والتي نصت على ”أن يقر الطرف الثاني «المتعاقد» بأنه غير مرتبط بأي عمل في الوقت الحاضر، كما لا يجوز له خلال مدة هذا العقد أن يعمل بأي جهة أخرى سواءً بأجر أو بدون أجر، وإذا تبين ذلك فإنه يحق للطرف الأول «الوزارة» إنهاء هذا العقد، وبما لا يتفق مع ما ورد في مستهدفات الخطة الوطنية للتوظيف التي نصت على“ أن يتم تعديل وضع الأئمة والمؤذنين الذين يعملون حالياً بازدواج وظيفي من خلال نظام المكافأة وذلك بالتعاقد معهم بشرط إلغاء ازدواجهم الوظيفي لضمان عدم شغل وظيفتين بنفس الوقت، والذي من شأنه زيادة فرص التوظيف المتاحة للمواطنين.
من جانبها، وجّهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد جميع فروعها بمناطق ومحافظات المملكة باعتماد إلغاء الازدواج الوظيفي لمن تم التعاقد معهم على وظائف الخطة الوطنية للتوظيف على بند المكافآت من الأئمة والمؤذنين ومراقبي وخدم المساجد.
أخبار متعلقة عاجل تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادمجدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعاتوطالبت الوزارة بتزويدها ببياناتهم، وعدم التعيين على بند المكافآت للمتعاقد معهم على وظائف الخطة الوطنية، وإكمال الإجراءات النظامية بذلك.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • كشف ازدواج وظيفي في عقود الأئمة والمؤذنين والدعاة بالشؤون الإسلامية
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • رئيس بعثة الجامعة العربية: مشروع الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين يستند إلى محكمة العدل الدولية
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين