أطلقت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، ممثلة في الادارة العامة للطلائع، المؤتمر الوطنى للنشء، تحت شعار «بناء جيل»، والذي يتضمن عدة لقاءات حوارية بمراكز الشباب.

ونُفذ اللقاء الحواري الرابع ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للعام الثاني للنشء بنادي أخميم الرياضي، بحضور أعضاء الإدارة العامة للطلائع، والدكتورة سحر هاشم أستاذ علم الاجتماع بجامعة سوهاج محاضر المؤتمر ومشاركة إدارة أخميم.

بناء شخصية النشء

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ اللقاء بحضور النشء، حيث تم إمدادهم بالمهارات اللازمة لبناء الشخصية، والتي تؤهلهم إلى المشاركه في الأنشطة العامة والمؤتمرات الدولية. 

ويهدف المؤتمر إلى دعم النشء، وحثهم على الأنشطة والمبادرات التي تنمي مهاراتهم، وإبعادهم عن كل الظواهر السلبية التي تحيط بهم في المجتمع، فضلا عن تنمية الوعي والإدراك لديهم بما يدور حولهم من مشروعات قومية. 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أهمية توعية النشء من الطلائع بكل محاور المؤتمر، والعمل على مشاركة أكبر عدد من طلائع المحافظة لتحقيق اقي استفادة ممكنه لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظة سوهاج رياضة سوهاج

إقرأ أيضاً:

"اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


قالت سلمى السعيد، القيادية باتحاد شباب الجمهورية الجديدة، إن القيادة السياسية تولي الشباب اهتمامًا خاصًا وبالغًا وحريصة على تمكينهم وبناء جيل جديد يمتلك من الحكمة والمعرفة والقدرة والكفاءة ما يؤهله للعمل العام.


وأضافت سلمى السعيد، في تصريحات صحفية، أن مفهوم العمل العام أصبح أكثر توسعًا، فالجميع يسعى لخدمة بلده الذي يخطو خطوات متقدمة نحو الريادة والتميز وصنع حضارة وجمهورية جديدة تليق بتاريخه وإرثه  الحضاري التاريخي.


وأشارت إلى دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في لنشر المعرفة والوعي وثقافة الديمقراطية بين الأسرة المصرية وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لمزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتعميق مفهوم التضامن الاجتماعي سعيًا نحو ترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتنا الجديدة.


وشددت على دور شباب مصر في نهضة الأمة ورد الجميل لقيادة سياسية وثقت ودعمت ومكنت وتقف مساندة بكل قوة حتى أصبح الشباب يعيش عصره التاريخي، مؤكدةً استمرار دور الاتحاد في تجميع مجهودات العمل المجتمعي وتطويعها لخدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم