آخر تحديث: 24 أكتوبر 2023 - 10:25 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مسؤول منظمة بدر فرع صلاح الدين، ناظم محمد الخزرجي،الثلاثاء،إن “مشكلة متجذرة وأزلية لم تعالج طيلة الدورات الانتخابية الماضية وتهدد  عدالة الانتخابات وتساوي الفرص أمام القوائم الانتخابية.وأشار الخزرجي في حديث صحفي، إلى وجود استغلال سياسي وانتخابي لمقدرات الدولة والمشاريع الخدمية من قبل ساسة ومرشحين مشهود لهم بالفساد وهو سلاح ظالم استخدموه طيلة الممارسات الانتخابية السابقة، حسب قوله .

وتوعد مسؤول منظمة بدر، بوقفة اعتصام رادعة أمام مجلس المحافظة، في حال عدم معالجة الاستغلال والخرق الانتخابي من قبل بعض القوى والشخصيات السياسية المتنفذة في صلاح الدين منذ سنوات طويلة”.بدوره، أكد مكتب انتخابات صلاح الدين، وجود لجنة رصد ومراقبة ولجان تلقي الشكاوى حيال الحملات الانتخابية، وإحالتها إلى اللجنة المختصة في المكتب الوطني للمفوضية المستقلة للانتخابات في بغداد.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

مسؤول يمني لـبغداد اليوم: قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر

بغداد اليوم -  صنعاء 

اعلن مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن القوات المسلحة اليمنية قصفت اليوم تل أبيب وإيلات في الأراضي المحتلة.

وقال عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، القتال سوف يستمر لإسناد جبهة فلسطين ولبنان حتى وقف عدوان الكيان اللقيط الذي تسبب بدمار كبير على غزه".

وأضاف، إن" اليمن شعبا وحكومة يسعون بكل ما يمتلكون من إمكانية لنصرة جبهة المقاومة، مبينا ان" النصر سيكون حليف الجبهة بالنهاية.

وأفاد الناطق العسكري باسم أنصار الله (الحوثيين) يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، باستهداف مواقع عسكرية في مدينة إيلات الإسرائيلية على البحر الأحمر، كما تحدث عن "معركة مصيرية" ضد إسرائيل.

وفي كلمة له، قال سريع إنه" تم استهداف أم الرشراش (إيلات) بـ4 طائرات مسيرة من نوع "صماد 4، مؤكدا "الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مؤامراته التوسعية، داعيا "الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية".

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على ارهابيين اثنين في صلاح الدين والانبار
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • ألوية الناصر صلاح الدين: السيطرة على طائرة صهيونية "إيفو ماكس" في غزة
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • بالفيديو.. «الدبيبة» يفتتح المرحلة الثانية من مشروع طريق «صلاح الدين- ترهونة»
  • التحقيق في استهداف قاعدة للتحالف الدولي بالعراق.. توقيف مسؤول أمني
  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • صلاح الدين.. القبض على أحد أكبر المشعوذين في الشرقاط
  • مسؤول يمني لـبغداد اليوم: قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر