أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن جامعة حلوان تسعى جاهدة نحو تعزيز التعاون مع مؤسسات متعددة بهدف تحقيق شراكات استراتيجية رائدة،  كما أشار إلى أهمية الجامعة كواحدة من أقدم الجامعات المصرية، وتتميز جامعة حلوان بتنوع كلياتها وتخصصاتها المتميزة، إضافة إلى وجود وحدات ذات طابع خاص وبرامج علمية حديثة، وفي هذا السياق، تعمل الجامعة على تطوير برامجها لتلبية احتياجات المجتمع.

خلال زيارته كلية السياحة والفنادق| قنديل: يجب عمل براند لجامعة حلوان بسوق العمل اليوم.. جامعة حلوان تطلق الملتقى الثاني للاتحادات الطلابية


وأكد رئيس جامعة حلوان أنه تم إنشاء مكتب استشاري في الجامعة، والذي يُعَد بمثابة بيت خبرة للشراكات الهندسية، منوها ان الجامعة بدأت بالفعل في التعاون مع مجموعة متنوعة من المؤسسات بهدف تحقيق مشاريع مشتركة تعزز التطور والابتكار في مجالات متعددة.
كما أكد الدكتور "قنديل" على اهمية مشاركة مركز البحوث والدراسات التكنولوجية كأحد أهم بيوت الخبرة بالجامعات المصرية فى أعمال التطوير بمختلف الهيئات والوزارات لتحقيق الرؤية الاستراتيجية للدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أصدرت جامعة حلوان بيانًا يفيد استقبال الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، للدكتور أيمن العش، مدير معهد بحوث المحاصيل السكرية التابع لمركز البحوث الزراعية، بهدف بحث وتعزيز سبل التعاون بين الجامعة والمعهد، بحضور الدكتور أحمد بنداري، وكيل كلية الهندسة بالجامعة ومدير مركز البحوث والدراسات التكنولوجية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين مركز الاستشارات بالجامعة ومعهد المحاصيل السكرية فيما يتعلق بأعمال التصميم الهندسي لمحطات الرفع وأنظمة الري الحديثة والري المطور، بالإضافة إلى مشاركة في عمليات المشاريع الوطنية. تم التأكيد على أهمية هذا التعاون البناء في مجالات التصميم والإشراف على التنفيذ، مستفيدين من العلاقات المثمرة بين الجميع.

جامعة حلوان جامعة حلوان جامعة حلوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل الجامعات المصرية جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • اجتماعات وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • البحوث الزراعية والزراعة الياباني يبحثان سبل التعاون
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • 720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية