كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كواليس مقابلته لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2023 في السعودية، أمس الاثنين.

وأظهرت لقطات مصورة مصافحة النجم البرتغالي لولي العهد السعودي، في أعقاب المؤتمر الذي شهد إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقرر إقامتها في مدينة الرياض سنويا، ابتداء من صيف عام 2024.

An honour to meet again with His Royal Highness Prince Mohammed bin Salman and great to be part of this panel today discussing the future of esports and the launch of the first ever #esportsworldcup that will be held in Saudi Arabia next year! pic.twitter.com/1N4AVYn9Pv

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) October 23, 2023 إقرأ المزيد رونالدو ينهي الجدل بشأن مستقبله مع النصر ويوجه رسالة للسعوديين

وكتب رونالدو عبر حسابه على منصة "إكس": "يشرفني أن ألتقي مجددا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان".

وأضاف: "من الرائع أن أكون جزءا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية، وإطلاق أول بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية على الإطلاق التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل!".

وحضر مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2023 عدد من الشخصيات الرياضية، ومنهم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو.

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي، في ديسمبر الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

المصدر: twitter/Cristiano

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو محمد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024

ماجد محمد

اقترب كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال والنصر من أعلن اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعد خروج منتخب بلاده من بطولة يورو 2024.

وبحسب شبكة (سي إن إن البرتغال) ونقلاً عن المحلل البرتغالي روي سانتوس، فإن كريستيانو يفكر في الاعتزال الدولي، ما يعني أنه قد لا يكون حاضراً مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

وأضاف سانتوس: رونالدو لا يشعر بارتياح للطريقة التي يعامل بها في المنتخب ما يدفعه للتفكير في إنهاء المسيرة الدولية الممتدة لأكثر من 20 عاماً.

وتعرض كريستيانو لانتقادات واسعة نتيجة أدائه في البطولة، حيث انتقد محللون ونجوم سابقون ما قدمه النجم البرتغالي رفقة منتخب بلاده، وإصراره على تسديد كافة الركلات الكرة والجزائية.

وخرج منتخب البرتغال من دور الثمانية في بطولة يورو 2024 بخسارته أمام فرنسا بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • نوبة قلبية تصيب أميرا سعوديا موقوفا بلا محاكمة.. وأسرته تخشى تدهور حالته
  • وزير الرياضة يكشف عن مقابلته الأولى مع مدرب الاتفاق جيرارد .. فيديو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة