سواليف:
2024-09-19@20:47:35 GMT

العالم بصوت واحد ..يكفي !

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

العالم بصوت واحد ..يكفي !

#العالم بصوت واحد ..يكفي ! – #ناجح_الصوالحة


منذ #عقود والكل يدرك جيداً أن #الكيان الصهيوني هو #العيب الموجود في هذا العالم , منذ نشأة هذا الكيان وهو يستخدم العنف والقوة في تنفيذ مخططاته , كيان غاصب استولى على أرض ليست ارضه , أرض مقدسة شعبها من أفضل شعوب الدنيا على مر التأريخ , العالم الحقيقي يدرك أن أرض فلسطين سيكون لها عودة وقريبة , رغم الوحشية التي تمارس من قبل المحتل المدعوم بقوة الغرب الذي أغمض عينيه عن قتل المدنيين الابرياء ( أطفال , نساء ,شيوخ ) , آلة غربية عززت غطرسة الاحتلال وجنونه , حتى أنهم في الغرب وعلى رأسهم هيئة الأمم المتحدة انساقوا إلى سردية كاذبة نسجها الاحتلال في العتمة .


المجازر والإبادة الجماعية التي ارتكبها هذا الكيان المتطرف واضحة عبر مسيرة التاريخ وكتبت بدم ابناء الأرض المبـــــاركة , لهذا تجد بعض الأصوات وان كانت قليلة تؤيد وتساند الشعب الفلسطيني مما يضعها أمام فوهة بركان الصهيونية العالمية , يتمسك بعض المؤيدين للحق العربي في أرض فلسطين من كافة شعوب العالم بوجوب أن يكون الضمير العالمي منصـــــــــــفا ويعترف بحق الفلسطينين بارضهم ومقدساتهم , تلك الأصوات نقدرها ونبني عليها لنسير في طريق مختلف في عودة حقنا في أرض فلسطين .
كان ” الأقصى ” عنوانا لكل الأحداث وسميت احداث 7 تشرين اول بــ ” طوفان الأقصى ” بسبب التعدي اليومي من قبل المستوطنين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس , يومياً يرفع المستوطنيين وتيرة التعدي وخلخلة الوضع القائم للمقدسات وبناء منظمومة جديدة بقيادة وزير الأمن القومي في الكيان الصهيوني ” إيتمار بن غفير ” , زاد الغضب الفلسطيني من هذه التصرفات والعالم يشاهد دون تدخل من قبل الأمم المتحدة أو الدول الراعية وتتدعي رعايتها للسلام إلى أن انفجرت المنطقة وحصل ما حصل..! .
أين هي المنظمات الإنسانية عن وضع الأمور في نصابها وقراءة ما يحصل من وحشية في غزة وسائر فلسطين .
العالم ينتفض الآن , وقد شاهد هذا الكيان الصهيوني وهو يعاند بكل غطرسة ويقترف جريمة حرب مكتملة الأركان , ويصب جام ناره على اطفال ونساء وشيوخ غزة , هذا الكيان لم يأب بحرمة استهداف المستشفيات والمرضى وقام بقصفها ولم يشهد التاريخ مثل هذا التجبر .
كيان مارق قطع الماء والحليب عن اطفال غزة , كيان متوحش منع العالم تزويد ابناء غزة بمستلزمات الحياة البسيطة , كيان أسقط ” طوفان الأقصى ” قناعه .
قالها العالم بصوت واحد يكفي , نعم يكفي لم يعد يستطيع من يؤمن بالإنسانية أن يتقبل هذه التصرفات البربرية وهذه الوحشية في قتل الإنسان في عالم لم يعد يتقبل عضو يسير للخلف أمام القيم والمبادئ التي تنادي بها الشعوب المتحضرة والحية ومنظمات حقوق الأنسان ,
ناجح عبدالفتاح الصوالحة

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: العالم عقود الكيان العيب هذا الکیان

إقرأ أيضاً:

أكاديميون وباحثون يدعون لتعزيز دور الاعلام في فضح جرائم الكيان الصهيوني بغزة

الثورة نت|

دعا أكاديميون وباحثون إلى تعزيز دور الإعلام للعب دور محوري في تعرية ومواجهة الصلف الصهيوني وجرائمه بحق الاطفال والنساء والعزل من أبناء غزة الصامدون منذ قرابة عامِ.

وطالب المشاركون في فعالية فكرية ،اليوم، بجامعة صنعاء بعنوان “مولد الرسول الكريم.. الطريق إلى القدس” باستمرار الضربات اليمنية الموجعة لكيان الاحتلال واستهداف سفنه و بضائعه على امتداد البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وفي الفعالية، لفت نائب وزير الاعلام، الدكتور عمر داعر البخيتي ، إلى فداحة مجازر العدوان بحق الفلسطينيين على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وأشار نائب الوزير إلى آخر جرائم الاحتلال بهجومه السيبراني بحق أبناء الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة في تحدي وتصعيد جديد، مؤكدا أن ذلك الهجوم يستدعي التصدي له بالمثل من قبل المدافعين عن القضية الفلسطينية.

واستعرض المشاركون في الفعالية، التي أدارتها الدكتورة نهى الشرفي ثلاث أوراق عمل؛ وجاءت الورقة الأولى لعضو هيئة التدريس بالجامعة الدكتورة جميلة فارع بعنوان “المرأة الفلسطينية أنموذج الثبات والصمود”.

وعرفت الورقة بخصوصية شخصية المرأة الفلسطينية وقدرتها على تخطي أوجاع الفقد للولد والزوج والاهل دون نكوص أو تراجع عن المقاومة والدفع بفلذات الأكباد إلى ميادين الجهاد دفاعا عن الكرامة ومقدسات الأمة.

وسلطت الورقة الثانية للباحثة أزهار فايع، بعنوان “السياسة الامريكية .. الخداع والتضليل” الضوء على ازدواجية المعايير الامريكية ومحاولة إظهار الكيان الصهيوني في حربه على غزة بالمظلوم والمعتدى عليه في حين تقف واشنطن داعمة لجرائمه البشعة وتزويده بأنواع الاسلحة الفتاكة لاستهداف العزل المحاصرين داخل القطاع.

وخصصت الورقة الثالثة تحت عنوان “محور المقاومة .. تكامل الردع ووحدة الرد” لتوصيف ما يجب أن تكون عليه مواقف الأمة من التنسيق والعمل المشترك لوقف العدوان الصهيوني وغطرسته المدعومة أمريكيا وغربيا.

مقالات مشابهة

  • مفتي سلطنة عمان: تطوير اليمن لقدراته العسكرية حتى زعزع الكيان الصهيوني أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • في رسالة الى السيد نصر الله.. اللواء سلامي: الكيان الصهيوني سيتلقى قريبا ردا ساحقا من جبهة المقاومة
  • أكاديميون وباحثون يدعون لتعزيز دور الاعلام في فضح جرائم الكيان الصهيوني بغزة
  • كاسبرسكي: اختراق إلكتروني واحد يكفي لتدمير شركتك
  • دلالات الضربة اليمنية على الكيان الصهيوني وتداعياتها
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • كنعاني: ما يرتكبه الكيان الصهيوني في غزة دليل على انعدام الأمن المنظم في العالم
  • مجلس الشورى يدين عدوان الكيان الصهيوني على لبنان
  • 50 % من شركات تكنولوجيا الكيان الصهيوني تعاني من إلغاء الاستثمارات
  • تبعات ضربة “تل أبيب” تطال المشهد السياسي داخل الكيان الصهيوني